غموض حول الرجل الذي عانقه إدواردو

wajdi1985

عضو
إنضم
25 نوفمبر 2008
المشاركات
253
مستوى التفاعل
359
نجم نادي أرسنال الإنجليزي غموض حول الرجل الذي عانقه إدواردو لحظة تسجيله الهدف

19-02-2009

27545.jpg
إدواردو دا سيلفا لحظة تسجيله الهدف

أثار اللاعب الكرواتي إدواردو دا سيلفا مهاجمْ نادي أسنال الإنجليزي استغرابْ الجماهير المتواجدة في ملعبْ "الإمارات" الخاص بنادي "المدفعجيّة" يوم الإثنين الماضي، عندما قام بمعانقةْ شخص غير معروف من الجهاز التدريبي لحظة تسجيله الهدفْ الأول لفريقه قي مرمى نادي كارديف سيتي، ضمنّ بطولة كأس إنجلترا.
وبالرغم منْ فرحة الجماهير بالهدف الذي أحرزه اللاعب إدواردو بعد طول غيابْ بسبب الإصابة الخطيرة التي لحقت ْبه الموسم الماضي، إلاّ أنها تساءلت عنْ هوية الشخص الذي قام إدواردو بمعانقته بعد تسجيله الهدف، خاصةً أنّ الرجل المدعو كان متواجداً في دكة البدلاء لنادي أرسنال.
وعند سؤاله في المؤتمر الصحفي الذي عُقدّ عُقب نهاية اللقاء، أجاب إدواردو قائلاً: " هذا الرجل يدعى توني كلوبيرت وكان له الفضلْ الأكبرْ في عودتي إلى الملاعب، بالرغم من أن بعض الأشخاص توقعوا انتهاء مسيرتي الكرويّة وقتها، وبأني لنْ أتمكّنْ منْ ارتداء قميص الأرسنال مرةً أخرى".
وأضاف المهاجم الكرواتي صاحب الأصول البرازيلية: " توني كلوبيرت هو مدرّب اللياقة البدنيّة الذي أشرف على حالتي بعد الإصابة، فقد كان بمثابة والدي الحقيقي، فلقد عملنا بجديه كبيره وقضينا الكثير من الأوقات مع بعضنا البعضْ كل يوم، وهذا الهدف الذي أحرزته إهداء خاص له ولكل العاملين في نادي أرسنال، ومنْ بينهمْ المدرّب أرسين فينغر الذي كان دائماً يتحدث معي طيلة فترة الإصابة".
يذكر أنّ إدوردو كان قدْ تعرّض إلى إصابةٍ خطير في الموسم الماضي كادت أنْ تنهي مسيرته الكروية لولا إصراره على العودة إلى الملاعب.
 
[\QUOTE\] "المدفعجيّة" [\QUOTE\]

?????????????????????
كلمة مدفعية لا تكتب هكذا
 
إصراره على العودة إلى الملاعب.,,
 
أعلى