تقارير : روما لا يستطيع الحفاظ على نجومه تحت الضغط و سيخرج

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة majdi7777, بتاريخ ‏19 فيفري 2009.

  1. majdi7777

    majdi7777 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏16 أوت 2008
    المشاركات:
    624
    الإعجابات المتلقاة:
    391
      19-02-2009 19:44
    -[ تقارير : روما لا يستطيع الحفاظ على نجومه تحت الضغط و سيخرج مكسيس للميلان و وداعاً لهورتادو الكولولمبي ! ]-
    19\2\2009

    [​IMG]

    شبكة الميلان أشارت آخر التقارير القادمة من إيطاليا أن إدارة الميلان لا يزال يضغط على إدارة روما حتّى يبيعون مكسيس للميلان ! إدارة الميلان تعتبر مكسيس هو الخليفة الفعلي لمالديني أو نيستا في الفريق في حال اعتزال الأخير , فهو لاعب جداً مفضّل لدى آنشلوتي و سيكوّن ثنائي رائع مع تياغو سيلفا الذي يبدو أنّ علامات النجاح بدأت تظهر عليه مكسيس سيكون مفيداً للميلان لعدّة سنوات قادمة .

    كما أشارت التقارير أنّ روما سيبيع مكسيس لأنه لا يستطيع الحفاظ على نجوم فريقه تحت الضغط المتواصل كما حدث مع مانسيني و تشيفو اللذان انتقلا للإنتر و أيضاً نادي روما يحتاج للمال بسبب الديون الغارق فيها , نادي روما من الممكن أن يطلب 20 مليون كحد أقصى أو 15 مليون محد أدنى .

    إدارة النادي ستجعل مكسيس يضع المبلغ الذي يريده بحكم العلاقات الجيّدة بين ميلان و روما و التي من الممكن أن تسهّل انتقال مكسيس للميلان .

    من جهةٍ أخرى يبدو أنّ اللاعب هورتادو سـ يُقال له " وداعاً " في حال قدوم مكسيس , الكولمبي قدم لميلان في يناير حتّى يجري الإختبارات و التمرينات لـ يرى جهاز ميلان الفنّي مدى أحقيته بنادي ميلان و اللعب في أعلى المستويات , لكن ميلان لن يملك مكان شاغر له بسبب كثرةِ النجوم .


    </B>
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...