ميركاتو مبكر للإنتر : مليتو يقترب , ماتيرازي قد يغادر ,

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة thelordhitman, بتاريخ ‏20 فيفري 2009.

  1. thelordhitman

    thelordhitman عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أوت 2008
    المشاركات:
    457
    الإعجابات المتلقاة:
    205
      20-02-2009 13:04
    :besmellah2::besmellah2::besmellah2::besmellah2:

    بعد أن أصبح لقب السكوديتو قريباً من الإنتر أكثر من أي وقت مضى , يسعى الفريق إلى تعزيز صفوفه للموسم القادم وسد أحتياجاته في بعض المراكز لا سيما خط الهجوم والوسط .
    ويأتي اهتمام الانتر بلاعبين جدد بعد معاناته من نقص في الهدافين واعتماده على ابراهيموفتش لوحده في الخط الامامي كما جاء على لسان مدربه البرتغالي مورينهو .

    وتأتي أولى الاهتمامات في هذه الفترة بنجم جنوى دييغو ميلليتو الذي كان قريباً جداً من قلعة النيرازوري في الميركاتو الشتوي , وتشير بعض الاخبار إلى أن اللاعب قد وقع فعلاً مع الفريق.
    ميليتو من المتوقع أن يكلف خزينة الإنتر 15 مليون يورو بالإضافة لإعارة اللاعبين بالوتيللي وبورديسو وكريسبو , في مقابل إسترجاع الإنتر لاكوافريسكا , ومن المتوقع ان تصل تكاليف هذه الانتقالات 40 مليون يورو .

    وفي ذات السياق يقوم مورينهو بمتابعة غيرغانو لاعب نابولي وذلك لحاجة الانتر للاعبي خط وسط حيث أن نجم الأورغواي أحد الخيارات المطروحة للفريق رغم المنافسة المتوقعة من ناديي روما ويوفنتس .

    من جانب آخر يبدو أن اللاعب الإيطالي ماركو ماتيرازي يقترب من الخروج والإنتقال إلى نادي آخر نهاية الموسم الحالي وذلك بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء وتفضيل مورينهو للاعبين صامويل وشيفو للعب كأساسيين في خط الدفاع , ماتيرازي لم يلعب كثيراً هذا الموسم لكنه قدم أداء مميز أمام اليوفي وليتشي ووأعطى انطباع جيد عن سلوكياته داخل غرفة الملابس الخاصة بالفريق , ومع هذا من المتوقع أن يطالب بالإنتقال وتغيير أجواء الفريق .
     

    الملفات المرفقة:

    1 person likes this.
  2. HUGO_06

    HUGO_06 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏4 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    1.235
    الإعجابات المتلقاة:
    1.505
      20-02-2009 13:05
    merci pour l'infos
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...