ليوناردو و دونادوني أكبر المرشحون لخلافة أنشلوتي في الميلان

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة عبدالخالق مرزوق, بتاريخ ‏20 فيفري 2009.

  1. عبدالخالق مرزوق

    عبدالخالق مرزوق عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.270
    الإعجابات المتلقاة:
    1.934
      20-02-2009 18:37
    تشير آخر الصحف و المصادر الإيطالية بأن كل من ليوناردو و روبيرتو دونادوني هم أكبر المرشحون لخلافة مدرب نادي ميلان الإيطالي كارلو أنشلوتي في الصيف القادم ، حيث من المعتقد بأن في نهاية هذا الموسم سوف يخرج أنشلوتي من الفريق .

    حيث أن أنشلوتي يعد السبب الأكبر في تعادل الميلان مع فيدرير بريمن بالدقائق الأخيرة بنتيجة 1-1 في بطولة كأس الإتحاد و كذلك موقف الميلان في الدوري الإيطالي ، و قد أبدى رئيس نادي ميلان الإيطالي سيلفيو بيرلسكوني عدم رضاته بالذي حصل و ضياع الفوز عن الفريق في المباراة الماضية بعد عدم إمكانية الميلان بالحفاظ على النتيجة إلى نهاية المباراة .

    كما إرتبط كارلو أنشلوتي بالإنتقال إلى تدريب نادي تشلسي مجدداً بعد أن حاول النادي الإنجليزي بالتعاقد معه في الصيف الماضي ، و رغم إقالة مدرب الفريق السابق فيليب سكولاري و تعين الهولندي هيدنيك بدلاً منه إلا أن إمكانيته لتدريب نادي تشلسي مازالت ممكنة .

    كما أن هناك الكثير من التقارير التي تربط الهولندي فرانك ريكارد بتدريب الميلان ، أما الإسم الآخر هو لاعب الفريق السابق و أحد مسؤوليه حالياً ليوناردو ، حيث أن البرازيلي بدأ بتعلم عمليات التدريب مؤخراً ، و قد يبدأ مهنة التدريب في النادي الكبير و في الموقف صعب و الدوري أصعب .

    و الإسم الأخير هو مدرب المنتخب الإيطالي السابق و لاعب الميلان السابق أيضاً روبيرتو دونادوني ، فهو مرتبط أيضاً بتدريب الميلان في حالة خروج أنشلوتي من الميلان ، و يذكر أن دونادوني تم إقالته من تدريب المنتخب الإيطالي بعد فشله في بطولة كأس أمم أوروبا الماضي .​
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...