ولادة " ليونيل اغويرو مارادونا " تبعث الفرح في الارجنتين..

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة عبدالخالق مرزوق, بتاريخ ‏20 فيفري 2009.

  1. عبدالخالق مرزوق

    عبدالخالق مرزوق عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.270
    الإعجابات المتلقاة:
    1.934
      20-02-2009 18:39
    تلقت جماهير الكرة الارجنتينية خبراً ساراً يوم امس الخميس بعد ان رزق مهاجم فريق اتلتكو مدريد و المنتخب الارجنتيني سيرجيو اغويرو الملقب ب " الكون " بابن من زوجته " جيانينا " نجلة النجم الارجنتنين و مدرب المنتخب الارجنتيني الحالي دييغو ارماندو مارادونا.

    هذا و قد ذكر اطباء العيادة التي اجريت فيها عملية الولادة في مدريد بان عملية الولادة قد حدثت دون اي مشاكل او اي تعقيدات و ان الابن الذي يزن 3.66 كيلوغراماً يتمتع بصحة جيدة.

    المثير في الامر هو ان اغويرو قد اطلق على ابنه الجديد اسم " بينجامين ليونيل " تيمناً بصديقه نجم فريق برشلونة و المنتخب الارجنتيني ليونيل ميسي .

    كما لم يستطع اللاعب صاحب ال 20 عاماً من حضور تدريبات فريقه اتلتكو مدريد صباح الخميس بسبب تواجده مع زوجته اثناء عملية الولادة . و يتوقع ان يشارك اللاعب مع فريقه الاسباني في مباراته المرتقبة مساء السبت القادم امام فريق اشبيلية على ملعب سانشيز بزخوان ضمن اطار الاسبوع الرابع و العشرين من الدوري الاسباني.



    و يبقى التساؤل المطروح في اذهان جماهير الكرة الارجنتينية " هل سيسير الطفل " ليونيل اغويرو مارادونا " على خطى من يحمل اسمائهم ليصبح نجماً آخر في سماء الكرة الارجنتينية في المستقبل
     
    4 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...