1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

و عادت ستار أكاديمي ....

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة woodi, بتاريخ ‏20 فيفري 2009.

  1. woodi

    woodi كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    7.443
    الإعجابات المتلقاة:
    29.074
      20-02-2009 20:08
    فتحت التلفاز أبحث عن برنامج أشاهده .. وضعت الأل.ب.س فصعقت لما وجدت ذلك المسخ المسمى ستار أكاديمي قد عاد ....
    قلت بالك المرة هاذي تتحسن الأمور ...و من بعد ها النقد اللي سمعناه الكل ممكن الأمور تتبدل ! و لكن كيف ما يقول المثل المصري : يا فرحة ما تمت .....
    من أول ما بدينا بدينا المشاكل و الفضايح ..
    هيلدا كل مرة تنقص شوية من الحوايج .. و يا خوفي المرة الجاية تجينا لابسة من غير هدوم كيف ما قال عادل إمام !
    الطلاب ما غير ما نحكي عاد ... الركايب متاع البنات الكل على برا تقول ماعادش عندهم قماش ، و هاك التونسي عاد قاللهم أسكت .. بالله لا عرفتو راجل و إلا مرا إلا ما ثبتت في هاك الطرف لحية ... زعما زعما دليل في وسط الشعر الطويل و الشركة اللي دايرة بالعنق ....
    لا عاد و في الروبورتاج ، تقول جايبين النخبة متاع العرب ، المثالية ضاربة طنابها .. تقول ملايكة تمشي على الأرض .. الحنان و الطيبة و الصدق ووووو ...
    و اللي هاذا المطرب المفضل متاعو بريتني ، أفريل ......... ماعادش عنا عرب مغنين ! و إلا موضة و إلا شنوا ؟
    الحاصل ربي يقدر الخير و برا ...... و من بعد يقولو علاش العرب ديما منكوبين ! و الله باهي كيف منكوبين بركة !
    و إنتم شنوا رايكم ....
     
    66 شخص معجب بهذا.
  2. riadh_ado

    riadh_ado نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏14 أوت 2006
    المشاركات:
    1.547
    الإعجابات المتلقاة:
    3.301
      20-02-2009 20:14
    نشالله ربي يقدر اللطف ،
    يا خويا من غير متعب روحك رهو حالنا مهوش بش يتصلح
    المويعة ولت في ولاد توا نشالله ربي يقدر الخير
     
    10 شخص معجب بهذا.
  3. cobraaa

    cobraaa كبير مراقبي المنتدى التعليمي

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    5.809
    الإعجابات المتلقاة:
    25.476
      20-02-2009 21:04
    يا وليد الغالي،
    عودة ستار أكاديمي، أمر معقول بعد الذي حصل ويحصل، فالمشاهد العربيّ وقد رجّه العدوان الأخير على غزّة صار مُرهَقا، وصار باحثا عن الجديد وباحثا عن التغيير الذي مازال بعيد المنال، وكلّ الخوف من هذا الانتظار أن يصير غضبا يتفجّر، والناس كالماء لا تعرف كيف تحبس انفجارهم إذا كانوا سيلا..
    لذا، فستار أكاديمي حلّ ممتاز للتنفيس عن هذا الكرب ولشغل الشارع والمواطن بقضيّة جديدة ومواضيع أثبتت التجارب الماضية أنّها تستولي على اهتماماته، وعودة هذا المسخ إلى الشاشات العربيّة إنّما أمر محسوب بدقّة من حيثُ موضوعه، أو من حيثُ توقيت بثّه، والشعب كالقطيع تقوده فينْقادُ...
    من اليوم ستسمع بالتصويت لفلان أو فلانة، والجمهور ينتظر سهرة الجمعة ومباراة الأحد ويقضّي أسبوعه بين هذا وذاك، يبحث عن وهم سعادة تحقّق في انتصار على أرضيّة ملعب، ويحقّق وهم حبّ لانتصار بطل على خشبة برنامج، ويعود آخر كلّ ليل إلى فراشه فرحا مسرورا...
    مادام الإعلام مسيّسا يا وليد، فلا للغضب، ومادام المواطن مغفّلا فلا للهمّ، ولكن عش حزنا، واحذر كلّ الحذر أن تسقط في الهاوية أو أن تشعر باليأس، صحيح أنّ الواحد صار غريبا في مجتمع أحمق، ولكن دع الغربة في أعماقك ولا تلعن هذا الشعب، فارحمه ولا تؤمن به...

     
    25 شخص معجب بهذا.
  4. hakim1985

    hakim1985 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ماي 2008
    المشاركات:
    243
    الإعجابات المتلقاة:
    192
      20-02-2009 21:12
    (الركايب متاع البنات الكل على برا تقول ماعادش عندهم قماش)
    خويا رهو فما ازمة اقتصادية مفمش فلوس الله غالب:bang:
     
    12 شخص معجب بهذا.
  5. riadh_ado

    riadh_ado نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏14 أوت 2006
    المشاركات:
    1.547
    الإعجابات المتلقاة:
    3.301
      20-02-2009 21:13
    أحسنت قولٍ يا أخي
     
    11 شخص معجب بهذا.
  6. youssef1981

    youssef1981 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.269
    الإعجابات المتلقاة:
    5.152
      20-02-2009 21:15
    شكرا أخي على هذا الموضوع
    و لكن هل بامكاننا التصدي لسموم التجار العرب الذين لا الاه عندهم الا المال
    للأسف الشديد نحن ضحية مجموعة من المافيا العالمية التي تستهدف جميع القيم من خلال بث الاثارة في مجتمع أغلبه جاهل و مريض
     
    15 شخص معجب بهذا.
  7. i love tunisia

    i love tunisia عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏2 ماي 2008
    المشاركات:
    1.295
    الإعجابات المتلقاة:
    1.482
      20-02-2009 21:15
    بجاه ربي أنادي كل من له أولاد أن لا يتركهم يتفرجون عن هذا الإنحلال الأخلاقي.
    لا نستغرب عندما نرى شبابنا منحل أخلاقيا بسبب هذه البرامج.
    بالله عليكم امنعوا ابنائكم من مشاهدة هذه البرامج!
     
    15 شخص معجب بهذا.
  8. مؤمن 2008

    مؤمن 2008 كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏15 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    7.336
    الإعجابات المتلقاة:
    27.714
      20-02-2009 21:35
    حقيقة شيء مخجل أن نرى من يتابع تلك البرامج في ظل دماء لم تنشف بعد في غزة ودموع مازالت تبلل وجنات أطفالها اليتامى ونسائها الثكالى ، عجبت أمر العرب ألهذا الحد ينامون ألم توقظهم الام اخوانهم ودمائهم ودموعهم، أو تراهم قد تخمروا بالتفاهات حتى اصبحو اتفه من فؤاد أم موسى ، من منكم يستطيع ان يشرح لي أمرهم ؟
    أين الوعي في هذه الامة أين الاباء أين الامهات أين المربين أين الناس اني لا ارى أحدا أين انتم ؟
    أًو تراني قد عميت ولا أعلم ؟
    كيف لأب أن يسمح بعرض ذلك في بيته ؟
    كيف لأم أن تسمح لابنتها بمشاهدة فيلم دعارة بأتم ما في الكلمة من معنى ؟
    لن أغفر لك أيها الوالد ولن أغفر لك أيتها الام لانكما تساهمان في فقدان وعي جيل لن يفقه الا الوهن وحب التفاهة على حساب وعيه المتمثل في فهم صحيح للواقع لا السفر بعيدا حيث لا هناك.

    تقبلوا كلمتي

    أخوكم
     
    19 شخص معجب بهذا.
  9. lassaad1974

    lassaad1974 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏26 جويلية 2008
    المشاركات:
    223
    الإعجابات المتلقاة:
    492
      20-02-2009 21:48
    يا أخي هذه هجمة صليبية منظمة تستهدف ناشئتنا التي هي عماد المستقبل وللأسف يشارك فيها البعض من العرب من بينهم سيء الذكر الوليد بن ‘الضلال‘
     
    5 شخص معجب بهذا.
  10. waelaziz

    waelaziz عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏5 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    359
    الإعجابات المتلقاة:
    410
      20-02-2009 21:49
    si vous ne vouler pas regarder les belles fille et les future talons changer de chaine :bang:
     
    4 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...