علاقة تيفيز ومانشستر آيِلة للطلاق

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة wajdi1985, بتاريخ ‏20 فيفري 2009.

  1. wajdi1985

    wajdi1985 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏25 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    253
    الإعجابات المتلقاة:
    349
      20-02-2009 20:13
    علاقة تيفيز ومانشستر آيِلة للطلاق
    [​IMG]


    يبدو أن بقاء المهاجم الدولي الأرجنتيني كارلوس تيفيز مع مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي ومسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أصبح موضع شك لأن كيا يورابشيان، وكيل أعمال اللاعب وصاحب حقوق انتقاله، اعترف اليوم الجمعة بأنه في طور درس خيارات أخرى تتعلق بمستقبل لاعب وست هام السابق.
    وينتهي ارتباط تيفيز بمانشستر يونايتد الصيف المقبل بعد أن لعب في صفوف "الشياطين الحمر" على سبيل الإعارة لمدة عامين.
    وفشل مانشستر حتى الآن في التوصل إلى اتفاق مع يورابشيان من أجل التعاقد مع تيفيز نهائيا، علماً بأن الأخير أعرب في أكثر من مناسبة أنه يرغب البقاء مع "الشياطين الحمر".
    ويبدو أن الخيارات التي يتحدث عنها يورابشيان متعلقة بريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي إذ ذكرت بعض التقارير أنهما مهتمان بخدمات تيفيز.
    وقال يورابشيان في حديث لصحيفة "دايلي ستار" البريطانية: "كارلوس (تيفيز) مطروح (للبيع) في السوق الآن بعد أن حجم مانشستر يونايتد عن تقديم أي عرض له. نحن ندرس حالياً الخيارات الأخرى والأطراف المهتمة. لم يعد مانشستر يملك الخيار الأول (في التعاقد نهائيا مع تيفيز) بعد الآن".
    وكانت بعض التقارير ذكرت سابقاً أن مانشستر لا يريد تيفيز لأنه جعل من الفرنسي كريم بنزيمة هداف ليون أولوية بالنسبة إليه في حزيران/يونيو المقبل.
    وكشفت صحيفة "ذي دايلي ميرور" أن مدرب مانشستر, الاسكتلندي اليكس فيرغوسون لا يعتزم شراء عقد تيفيز الصيف المقبل لأنه يريد ضم بنزيمة الذي كشف في أكثر من مناسبة أنه يحلم باللعب مع برشلونة الاسباني.
    وكان تيفيز أعرب عن انزعاجه من مانشستر يونايتد لإطالة الأخير أمد المفاوضات المتعلقة بضمه بشكل نهائي.
    وقال تيفيز (24 عاما) في حديث نشرته صحيفة "ذي صن": "إذا لم يقرروا شيئا بخصوص مستقبلي، هناك أندية كثيرة مستعدة للتفاوض مع وكيل أعمالي".
    وأضاف: "قيل لي إن مانشستر يريد تقديم عقد جديد، لكني لست على علم بأي شيء حتى الآن من هذا القبيل. إذا عرض علي ناد آخر عقدا لمدة 5 سنوات سأدرسه بكل عناية".
    وأكد تيفيز أنه يريد البقاء مع مانشستر يونايتد، لكن لكي يتحقق ذلك على مدربه فيرغوسون دفع مبلغ 32 مليون جنيه استرليني (33,3 مليون يورو) لمالكي عقد اللاعب إذا ما قرر ضمه بشكل نهائي إلى صفوف "الشياطين الحمر".
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...