هوفنهايم يتصدر وبايرن يسقط في عقر داره

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة 8arfoun, بتاريخ ‏21 فيفري 2009.

  1. 8arfoun

    8arfoun عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏6 جانفي 2008
    المشاركات:
    1.773
    الإعجابات المتلقاة:
    2.709
      21-02-2009 20:38
    [​IMG]






    [​IMG]




    [​IMG]

    استعاد هوفنهايم الصدارة إثر تعادله مع مضيفه شتوتغارت 3-3، مستفيداً من خسارة هرتا برلين المتصدر السابق أمام مضيفه فولفسبورغ 1-2، وأسقط كولن مضيفه بايرن ميونيخ حامل اللقب 2-1 اليوم السبت في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

    وشهدت المباراة الأولى مهرجان أهداف وصل إلى 6 تقاسمها الفريقان بالتساوي، فتقدم هوفنهايم عبر الفرنسي ديمبا با نجم اللقاء (24)، وأدرك شتوتغارت التعادل بواسطة البرازيلي كاكاو (31) ثم تقدم بفضل ماريو غوميز (31)، قبل أن يرد با الاعتبار للضيوف بهدف ثانٍ مع صافرة نهاية الشوط الأول (45).

    وفي الشوط الثاني، أعاد غوميز التقدم لأصحاب الأرض (63)، لكن با أدرك التعادل مرة ثانية بعد 4 دقائق (67).

    هرتا برلين يفرّط بالصدارة وكولن المغمور يُذل البطل
    في مباراة ثانية، تقدم هرتا برلين أولاً بواسطة البرازيلي سيسيرو (62) قبل أن يرد أصحاب الأرض مرتين عبر البوسني أدين دزيكو (71 و84).

    وحسم كولن نتيجة المباراة الثالثة في وقت مبكر وأذل البطل في عقر داره، بعدما سجل له الفرنسي فابريس ايهرت (22) ودانيال بروزينسكي (34)، ثم أنقذ البلجيكي دانيال فان بويتن ماء وجه صاحب الأرض (84).

    وأصبح رصيد هوفنهايم 40 نقطة وتقدم بفارق الأهداف على هرتا برلين مقابل 38 نقطة لبايرن ميونيخ.

    وبذلك أصبحت الفرصة مؤاتية أمام هامبورغ الثالث (39 نقطة) لاعتلاء الصدارة في حال فوزه على مضيفه باير ليفركوزن غداً الأحد في ختام المرحلة، التي افتتحت أمس بتعادل شالكه مع بوروسيا دورتموند 1-1.

    أما فوز باير ليفركوزن (36) على هامبورغ فسينقله إلى المركز الثالث بفارق الأهداف أمام الأخير.

    ولم تكن حال فيدر بريمن أفضل من بايرن ميونيخ وسقط بدوره لكن خارج أرضه أمام إينرجي كوتبوس بالنتيجة ذاتها.

    وتقدم فيردر بريمن عبر البرتغالي هوغو ألميدا (46) قبل أن تستقبل شباكه هدفين سجلهما الصربي إيفيكا إيلييف (51) والبلغاري ديميتار رانغيلوف (90).

    وكان إينرجي طلب أمس النجدة من أنصاره من أجل إزالة الثلوج المتكدسة فوق أرض الملعب.
    وفاز بوروسيا مونشنغلادباخ على ضيفه هانوفر بثلاثة أهداف لألكسندر باوميوهان (36) وماركو مارين (43) والمخضرم أوليفر نوفيل (83) مقابل هدفين للبرتغالي سيرجيو بينتو (53) وكريستيان شولتس (77).

    وتعادل أرمينيا بيليفيلد مع بوخوم بهدف للصربي أندريه ميياتوفيتش (83) مقابل هدف للأرجنتيني دييغو كليموفيتز (40)، وخسر كارلسروه أمام أينتراخت فرانكفورت بهدف للبرازيلي كايو (54).





    [​IMG]
     
    3 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...