هل هي بداية الهبوط؟؟.....برشلونة 1-2 اسبانيول

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة TRIPLE HASSEN, بتاريخ ‏21 فيفري 2009.

  1. TRIPLE HASSEN

    TRIPLE HASSEN نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.618
    الإعجابات المتلقاة:
    1.562
      21-02-2009 22:06
    انتهت قبل قليل احداث مباراة نادي برشلونة الاسباني ونادي اسبانيول على ملعب الكامب نو بالجولة ال24 من الدوري الاسباني بخسارة للنادي الكتالوني صعبة على ملعبه وامام جماهيره بنتيجة 2-1.

    الشوط الاول
    الشوط الاول دخله السيد بيب جوارديولا بخطة وتشكيلة معقولة وتواجد اللاعب ميسي اساسي ولكن اللاعب بويول جلس على مقاعد الاحتياط والناديين بالزي الرسمي.
    بداية المباراة مثيرة جدا ومن البداية كانت هناك محاولات من الطرفين وخاصة من برشلونة من اللاعب ميسي وهنري وهي كانت خطة لتهديد اسبانيول.
    ال10 دقائق الاول كانت ليس فقط مثل كل مرة لجس النبض ولكن ايضا لتهديد المرمى الكاميروني الذي يقوده كاميني بالتسديدات التي جاءت ايضا من تشافي وهنري.
    بعد ذلك بدات المباراة تاخذ طابع العنف قليلا وبدا لاعبي اسبانيول باللجوء الى العنف وهو نفس الشيء الذي قام به لاعبي البرشا بعضهم وليس جميعهم.
    بعد ذلك ووسط الدقائق العشرينية كانت هناك محاولات ولا اروع ولا احلى ولا اجمل وعديدة ايضا من ميسي اللاعب الخطير ومن هنري الغزال .
    ولا يجب نسيان التسديدات الرائعة التي قام بها مايسترو خط الوسط اللاعب الرائع تشافي الذي كان الكابتن بغياب بويول وقام تشافي بمجموعة رائعة من التسديدات.
    بعد ذلك وبالدقيقة 24 تعرض اللاعب ابيدال الى اصابة قوية لم تجعله قادرا على اكمال المباراة واحداثها وتم تبديله بالقائد بويول الذي دخل وتسلم شارة الكابتن ايضا.
    بدخول اللاعب بويول تدعم خط الدفاع كثيرا واصبح قويا ولكن العنف كان ما زال مستمرا وبسببه بدات المشاكل بين بيب والحكم وتم اعطاء بطاقة صفراء لباسكويز الذي يجلس بالاحتياط.
    اللاعب كيتا كان ايضا طرف من العنف وقام بعملية عنيفة ضد لاعب اسبانيول وتم اعطاءه البطاقة الصفراء عقابا له وتم طره من قبل الحكم ليكون غير قادر على الاستمرار مع الفريق.
    اصبح الوضع صعبا جدا على المدرب جوارديولا الذي اكتفى فقط بالنظر مستغربا ومتعجبا لما يجري باحداث المباراة والجمهور بطبيعة الحال غير راضي تماما عن الحكم.
    كل هذا وكل محاولات اللاعب الفيس وتعريضاته الرائعة وحركات اللاعب ميسي ومهارة ايتو وذكاء هنري وتسديدات تشافي لم تعطي نفعا لبرشلونة بالشوط الاول.
    لتصل المباراة الى الدقيقة 45 ويعطي الحكم 5 دقائق اضافية نظرا للوقت الكثير الذي اضاعه اللاعبين باعمال العنف وبالمشاكل التي حدثت بين الناديين.
    ويجب ان نذكر بان لاعب اسبانيول انخيل قد تعرض ايضا الى عرقلة واصيب على اثرها وخرج بتبديل اضطراري من ارض الملعب من قبل مدرب اسبانيول.
    لم يكن اي شيء للبرشا ليعمله بالدقائقا لخمسة للوقت البدل الضائع سوى بعض المحاولات التي لم تجدي نفعا مع اسبانيول ولكن اداء البرشا كان رائعا.
    اخير محاولة كانت للاعب ميسي عن طريق ضربة حرة مباشرة ولكن للاسف علت العارضة وخرجت الى خارج ارض الملعب ليعلن الحكم عن نهاية الشوط الاول واطلاق الصافرة لينتهي النصف الاول بالتعادل السلبي 0-0.
    الشوط الثاني
    الشوط الثاني بدا بنفس التشكيلة ونفس الخطة من الناديين بالديربي الكيبر ولكن بخطورة اكبر من نادي اسبانيول الذي هاجم كثيرا مع بداية الشوط الثاني.
    نادي اسبانيول هاجم ولاعب كثيرا وكان الاخطر وبالدقيقة 50 سجل اللاعب ديلا بينا الهدف الاول من تسديدة راسية ليعلن التقدم وسط ذهول الجميع.
    واصل نادي اسبانيول سيطرته وخطورته الوضاحة بالشوط الثاني وبالدقيقة 55 استغل نفس اللاعب دي لا بينا خطا من الحارس فالديس ليعلن الهدف الثاني.
    بعد هذا التقدم الكل سكت بالملعب والجماهير اصبحت مذهولة بالعرض الكتالوني الذي الذي لم يمتع ولم يبدع مثل ما هو عليه الحال بالمباريات السابقة.
    بعد ذلك وبالدقيقة 26 كان هناك الفرصة الاولى والخبر السعيد الاول الذي اتى من اللاعب توريه الذي لعب مقص رائع وتسديدة صاروخية سجل منها الهدف الاول.
    بعد ذلك خرج اللاعب ايتو ودخل اللاعب ودخل ايضا اللاعب باسكويز واللاعب غديونسون واستمر الوضع الصعب مع محاولات من الطرفين والكتالونية اغلبها من ميسي.
    النادي الكتالوني كان اكثرم من رائع ولكنه ضيع فرص كبيرة ولم يستطع مجاراة المبارة على الطريقة التي يشتهيها ولهذا فلم يكن البرشا بيومه على ملعبه وامام جماهيره.
    السيطرة الكتالونية بالشوط الثاني وبالدقيقة 89 كانت هي 61% للنادي الكتالوني و39% للنادي اسبانيول اي سيطرة بدون منفعة للنادي الكتالوني.
    وبعدها بالدقيقة 90 اعطى الحكم 3 دقائق وقت بدل ضائع للديربي الكبير حاول فيها البرشا كثيرا ولكن لم تنجح معه اي طريقة وظل الوضع على ما هو عليه.






    :ahlan::ahlan::ahlan::ahlan::ahlan:

     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...