ازمة ايتو توجه انظار فريق برشلونة الاسباني الى ديفد فيا

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة hamma0011, بتاريخ ‏22 فيفري 2009.

  1. hamma0011

    hamma0011 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 أوت 2008
    المشاركات:
    1.827
    الإعجابات المتلقاة:
    3.580
      22-02-2009 08:47
    تصريحات ايتو الاخيره ادخلت ادارى فريق برشلونة في غموض من ناحية تجديد عقد ايتو حيث ان الادارة ترغب فعليا في تجديد عقد اللاعب الى 2014 في حين ان اللاعب صرح اخيرا برغبته في رفع راتبه ليكون الاغلى ومع ان المحادثات ما زالت جارية بين الطرفين الا ان ادارة الفريق وضعت احتمال عدم رغبت ايتو في الاستمرار .

    وحتي لا يكون هناك مجال لحدوث مشكلة في سد خانة ايتو تتجه انظار الادارة الى اللاعب الاسباني ديفيد فيا الذي يعتبر الاقرب الى التعاقد في حالة رحيل ايتو .

    ديفيد فيا قد يكون اقرب لبرشلونة من فالصعوبات الشديدة التي تواجهها فالينسيا من الناحية الاقتصادية قد تدفع ادارة نادي فالينسيا ببيع فيا لبرشلونة . الامر سيكون بسهولة اكبر خاصة في حال حصلت برشلونة على لقب الليغا هذا الموسم . فيا يريد ان يكون شخص اكثر اهمية في كرة القدم و قد يستطيع تحقيق هذا الشيئ في برشلونة .

    حالياً فيا يمتد عقده الى عام 2014 مع قيمة كسر عقد تصل الى 126 مليون دولار . في الايام الاخيرة كانت هناك اخبار تشير بان فالينسيا يبحث عن اي سعر و اي فريق من اجل بيع فيا و الحصول على مبلغ جيد جداً . و حالياً . هناك عرض موجه لفيا من قبل نادي استون فيلا الانجليزي المهتم بفيا . و لكن برشلونة ستكون المفضله في حال خروج ايتو في الصيف القادم .

    هناك ايضا لاعبين اثنين قد تم فعليا الاتصال بمدراء اعمالهم لمعرفت مدى رغبتهم في الانضمام الى برشلونة حتي يكون هناك باب لبدأ المفاوضات مع انديتهم .

    على القائمة هناك فرناندو توريس مهاجم فريق ليفربول الانجليزي الذي يمتد عقده الى 2013 لكن مدرب الريدز رفائيل بينيتيز متمسك جدا بالمهاجم الاسباني وسيكون من الصعب التخلي عنه وتجرى انباء عن تجديد عقد اللاعب مع الردز لابقائه في الفريق فتره اكبر .

    لاعب اخر يدخل اجندة البارسا ويرى المدير الفني في الفريق انه يملك امكانيات ممتازة ليكون مهاجم الفريق الاول وهو كريم بن زيما لاعب ليون الفرنسي الذي ابدي في اكثر من تصريح سعادته في ليون وعدم ممناعته للانتقال الى فريق كبير كبرشلونة او مدريد او حتي الانتر او الميلان.

    وتبقي جماهر الفريق البرشلوني مترقبه لاخبار الاعب ايتو حيث انه يملك شعبيه كبيره والاستطلاعات اكدة ان المناصرين للنادي متمسكين بأيتو .

     
    3 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...