إنتر يقتنص فوزاً صعباً في بولونيا

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة sof97, بتاريخ ‏22 فيفري 2009.

  1. sof97

    sof97 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏12 ماي 2008
    المشاركات:
    1.255
    الإعجابات المتلقاة:
    871
      22-02-2009 10:05
    :besmellah1:
    :kiss::kiss::kiss:

    [​IMG]
    واصل إنتر ميلان حامل اللقب ومتصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم انتصاراته، وتغلب على مضيفه بولونيا المتعثر بهدفين مقابل هدف واحد، اليوم السبت في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين من البطولة.

    بدأ اللقاء بشكل متكافئ وهجمات متبادلة من الجانبين، وكانت البداية الحقيقية للمباراة تسديدة من الهداف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة الخامسة أبعدها الحارس المخضرم فرانشيسكو أنطونيولي وبعدها بأربع دقائق رد الظهير الأيمن لبولونيا كريستيان زينوني بتسديدة قوية أبعدها البرازيلي جوليو سيزار حارس مرمى إنتر إلى ركلة ركنية.

    بعد ذلك استمرت محاولات الفريقين للتهديف، وبخاصة من جانب إنتر ولكن دون خطورة حقيقية، فانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

    وفي الشوط الثاني أثمر الضغط الهجومي لإنتر عن تقدمه بهدف في الدقيقة 56 عن طريق لاعب الوسط الأرجنتيني إستيبان كامبياسو، إثر متابعة لركلة ركنية وصلت إلى المهاجم البرازيلي أدريانو داخل منطقة جزاء بولونيا فهيأها لكامبياسو الذي تابعها في المرمى، وهو أول أهداف اللاعب الأرجنتيني هذا الموسم.

    بعد الهدف غلب الشد العصبي على أداء الفريقين، وضغط بولونيا بغية إحراز هدف التعادل، وكاد لاعب وسط إنتر الصربي ديان ستانكوفيتش أن يسجل هدفاً في مرماه بعد أن تحولت الكرة عن قدمه في الدقيقة 76 ولكن جوليو سيزار أخرج الكرة إلى ركلة ركنية.

    وبالفعل تحقق لبولونيا ما أراد وأدرك التعادل في الدقيقة 79 عن طريق المدافع الأوروغواياني ميغيل بريتوس، وهو الهدف الأول للاعب في الكالتشيو هذا الموسم، ولكن بولونيا لم يهنأ طويلاً بالتعادل، حيث تقدم إنتر مجدداً في الدقيقة 81 بهدف للمهاجم ماريو بالوتيللي من ركلة حرة لعبها من الناحية اليسرى مرت من الجميع وخدعت الحارس أنطونيولي الذي فوجئ بها في مرماه.


    المصدر:
    الجزيرة الرياضية
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...