إصابة إيفانز تقلق يونايتد قبل مواجهة إنتر

8arfoun

عضو
إنضم
6 جانفي 2008
المشاركات
1.773
مستوى التفاعل
2.705
:besmellah1:





:dance::dance::dance:

213g4fp.jpg


:dance::dance::dance:


يسيطر القلق على فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي قبل لقائه مع مضيفه إنتر ميلان الايطالي في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد غد الثلاثاء بعد أن خسر أليكس فيرغسون مدرب الفريق جهود كل لاعبيه في مركز قلب الدفاع.
وخرج جوني إيفانز لاعب منتخب ايرلندا الشمالية وهو يعرج في المباراة الصعبة التي فاز فيها مانشستر 2-1على ضيفه بلاكبيرن روفرز أمس السبت ضمن منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز بعد أن عاودته إصابة تعرض لها مؤخراً في كاحل القدم.
وحقق مانشستر يونايتد عشرة انتصارات متتالية في الدوري إلا أنه يفتقر الآن للبدائل قبل رحلته إلى ملعب سان سيرو.
وقال إيفانز لقناة مانشستر يونايتد: "إنه أمر مؤلم. ركلت الأرض بدلاً من الكرة عندما حاولت إبعادها وقد خف الألم بعض الشيء الآن".
وأضاف: " لا أعلم الآن ما إذا كنت جاهزاً لمباراة الثلاثاء أم لا. قال الأطباء إنهم سيفحصون الإصابة اليوم الأحد سيكون لدينا فكرة جيدة بعدها".
وحلّ إيفانز بديلاً للاعب الصربي صاحب الخبرة نيمانيا فيديتش الموقوف عقب طرده في كأس العالم للأندية في كانون الأول/ ديسمبر الماضي.
واستُبعد ويس براون وغاري نيفيل بالفعل من خوض المباراة أمام بطل دوري إيطاليا بسبب الإصابة أيضاً. وقال فيرغسون لقناة سيتانتا التلفزيونية الرياضية عقب الفوز على روفرز: " لدينا بعض الإصابات بالطبع".
وأضاف: "يحدوني الأمل في العثور على لاعبين في مركز قلب الدفاع إلا أن هذا يبدو محل شك في الوقت الحالي. كان يجب أن يلعب جوني إيفانز يوم الثلاثاء لكن الشكوك تحوم حوله بشدة الآن".
وتابع: "يحدوني الأمل في أن يكون جون أوشيا جاهزاً في ظل غياب فيديتش ونيفيل وبراون أيضاً".
وأصيب اوشيا في عقب القدم في مباراة فولهام يوم الأربعاء الماضي إلا أن فيرغسون يأمل في تعافيه ليلعب إلى جانب ريو فرديناند في الدفاع أمام إنتر الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
 
أعلى