1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

عـلاء الشابي أمــــــــام التحقيــق بعــــــــد غــــــــــد

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة karimarzouk, بتاريخ ‏22 فيفري 2009.

  1. karimarzouk

    karimarzouk عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏17 أفريل 2008
    المشاركات:
    57
    الإعجابات المتلقاة:
    136
      22-02-2009 22:03
    :besmellah1:

    * تونس ـ «الشروق»:
    علمت «الشروق» ان المنشط علاء الشابي من المنتظر ان يمثل قريبا امام قاضي التحقيق بالمكتب الثاني بالمحكمة الابتدائية بتونس، في نفس القضية التي مثل من أجلها السيد العربي نصرة مالك قناة «حنبعل» يوم الخميس الماضي.
    وكان مواطن من ولاية المنستير تقدّم مؤخرا بشكاية لدى وكالة الجمهورية بالمحكمة الابتدائىة بتونس ضد قناة «حنبعل» الفضائية حول ما اعتبره في شكايته تشويها لسمعته ونشر صورته دون إذن او تصريح كتابي منه ومعالجة معطيات شخصية له، بما فيه مسّا من سمعته أمام العموم.
    وأحالت النيابة العمومية بالمحكمة المذكورة شكاية المواطن، على أنظار مكتب التحقيق الثاني لفتح بحث تحقيقي وبمقتضاه استدعي مالك القناة السيد العربي نصرة ومنشط برنامج «المسامح كريم» الذي تعلقت به الشكاية، علاء الشابي. وقد طلب محامي هذا الأخير تأخير استدعاء منوبه الى موعد لاحق لسماعه، وتشير مصادرنا الى ان الموعد قد يكون حدد لبداية الاسبوع القادم، وتحديدا بعد غد الثلاثاء الرابع والعشرين من الشهر الحالي.
    ومن المعلوم فإن المنشط علاء الشابي كان مكلّفا بإعداد وتقديم برنامج «المسامح كريم» وأنجز عددا كبيرا من حصص البرنامج المذكور قبل مغادرة قناة «حنبعل» والعودة الى قناة تونس 7 من خلال شركة «كاكتوس» الخاصة بعد تلقيه عرضا ماليا مغريا من الشركة الأخيرة.​
     
    4 شخص معجب بهذا.
  2. زوالي برشة

    زوالي برشة كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏25 مارس 2008
    المشاركات:
    2.593
    الإعجابات المتلقاة:
    15.822
      22-02-2009 22:59
    :besmellah1:
    انا نصحته عبر منتدانا وقلت له ........ هل يعقل أن تظهر صور افراد عائلة لشخص قد يكون مذنبا وقد يكون بريئا ... وحتى ان كان مذنبا فما دخل العائلة في جرم ارتكبه احد افرادها ....... سيكون هذا درسا له ولغيره.





    :bang::bang::bang::bang::bang::bang::bang:
     
    3 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...