• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

عـلاء الشابي أمــــــــام التحقيــق بعــــــــد غــــــــــد

karimarzouk

عضو
إنضم
17 أفريل 2008
المشاركات
57
مستوى التفاعل
136
:besmellah1:

* تونس ـ «الشروق»:
علمت «الشروق» ان المنشط علاء الشابي من المنتظر ان يمثل قريبا امام قاضي التحقيق بالمكتب الثاني بالمحكمة الابتدائية بتونس، في نفس القضية التي مثل من أجلها السيد العربي نصرة مالك قناة «حنبعل» يوم الخميس الماضي.
وكان مواطن من ولاية المنستير تقدّم مؤخرا بشكاية لدى وكالة الجمهورية بالمحكمة الابتدائىة بتونس ضد قناة «حنبعل» الفضائية حول ما اعتبره في شكايته تشويها لسمعته ونشر صورته دون إذن او تصريح كتابي منه ومعالجة معطيات شخصية له، بما فيه مسّا من سمعته أمام العموم.
وأحالت النيابة العمومية بالمحكمة المذكورة شكاية المواطن، على أنظار مكتب التحقيق الثاني لفتح بحث تحقيقي وبمقتضاه استدعي مالك القناة السيد العربي نصرة ومنشط برنامج «المسامح كريم» الذي تعلقت به الشكاية، علاء الشابي. وقد طلب محامي هذا الأخير تأخير استدعاء منوبه الى موعد لاحق لسماعه، وتشير مصادرنا الى ان الموعد قد يكون حدد لبداية الاسبوع القادم، وتحديدا بعد غد الثلاثاء الرابع والعشرين من الشهر الحالي.
ومن المعلوم فإن المنشط علاء الشابي كان مكلّفا بإعداد وتقديم برنامج «المسامح كريم» وأنجز عددا كبيرا من حصص البرنامج المذكور قبل مغادرة قناة «حنبعل» والعودة الى قناة تونس 7 من خلال شركة «كاكتوس» الخاصة بعد تلقيه عرضا ماليا مغريا من الشركة الأخيرة.​
 
:besmellah1:
انا نصحته عبر منتدانا وقلت له ........ هل يعقل أن تظهر صور افراد عائلة لشخص قد يكون مذنبا وقد يكون بريئا ... وحتى ان كان مذنبا فما دخل العائلة في جرم ارتكبه احد افرادها ....... سيكون هذا درسا له ولغيره.





:bang::bang::bang::bang::bang::bang::bang:
 
أعلى