رياضةوزير الشباب والرياضة والتربية البدنية يعاين المنشآت الر

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة libi93, بتاريخ ‏23 فيفري 2009.

  1. libi93

    libi93 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏31 مارس 2008
    المشاركات:
    84
    الإعجابات المتلقاة:
    46
      23-02-2009 12:13
    رياضة


    وزير الشباب والرياضة والتربية البدنية يعاين المنشآت الرياضية المنجزة بالقيروان

    أدى السيد سمير العبيدى وزير الشباب والرياضة والتربية البدنية اليوم زيارة عمل إلى ولاية القيروان تفقد خلالها عددا من المنشات الرياضية والشبابية واستهل الوزير زيارته بالاطلاع على برنامج تزويد المسبح البلدي بالطاقة الشمسية بمبلغ قدره 337 ألف دينار قبل أن يعاين الظروف التي تجرى فيها التمارين والمسابقات بقاعة 7 نوفمبر.
    [​IMG]ثم زار الوزير مركز العاب القوى بالقيروان الذي يتمرن فيه حاليا 34 عداء وعداءة ويضم بالخصوص مبيتا للفتيات وقاعة لتقوية العضلات وملعب العاب قوى ومضمار اصطناعي وذلك قبل أن يتعرف على النتائج الايجابية التي حققها النادي البلدي لألعاب القوى الذي احتل المرتبة الأولى وطنيا منذ موسم 2000/2001 إلى غاية موسم 2007/2008 .
    كما عاين الوزير بالملعب البلدي على الزواوى بالقيروان الأشغال التي تمت لتعشيب الأرضية بالعشب الاصطناعي بكلفة قدرها 350 ألف دينار وكذلك أشغال تهيئة المد ارج وحجرات الملابس والإنارة التي أنجزت بكلفة 350 ألف دينار .
    وتلقى بالمناسبة بيانات حول المشروع المقترح لبناء حجرات ملابس ومركز إقامة بمبلغ يناهز 970 ألف دينار وبالمركز الجهوى للطب وعلوم الرياضة الذي يضم وحدات للعيادات والعلاج الطبيعى والتأهيل الوظيفى والكشوفات الوظيفية تعرف الوزير على مختلف الخدمات التى يقدمها المركز للرياضيين وعلى دوره فى التغطية الطبية للتظاهرات الرياضية.
    وعاين الوزير بمقر المندوبية الجهوية للشباب والرياضة والتربية البدنية معرضا لعينات من منتوجات الفنون التشكيلية بدور الشباب واستمع إلى عرض حول مختلف القطاعات التي تؤطرها المندوبية بالجهة وذلك قبل أن يتولى توزيع مجموعة من المنح والمساعدات المالية لفائدة عدد من الجمعيات والنوادي الرياضية.
    واطلع السيد سمير العبيدى على تطور أشغال المركب الشبابى الذي انطلقت مؤخرا أشغال انجازه بمبلغ قدره مليون و400 ألف دينار وتلقى بالمناسبة بيانات حول مكونات المركب الشبابى الذي سيضم بالخصوص مركز إقامة ومطعم ونوادي نشاط وترفيه وقاعة متعددة الاختصاصات.
    وأكد على أهمية إشعاع هذا الانجاز على المحيط الخارجي وتطوير عقلية التنشيط الشبابي والأخذ بعين الاعتبار حاجيات الشباب المستهدف وختم الوزير زيارته الميدانية بالاطلاع على مختلف مكونات المركب الرياضي حمدة العوانى أين عاين قاعة التمارين التي ناهزت تكاليف انجازها 630 ألف دينار وتضم ميدان لكرة اليد وميدانين لكرة السلة.
    كما اطلع على مكونات الملعب الفرعي الثاني لكرة القدم الذي تم انجازه بهذا المركب الرياضي بكلفة قدرها 300 ألف دينار وكذلك على المد ارج الجديدة التي تمت إضافتها للملعب الرئيسي لكرة القدم بملغ قدره 289 ألف دينار.
    وأوصى الوزير بهذه المناسبة بمزيد العناية بالعشب وبأرضية الملاعب واعتماد تجهيزات تقتصد فى المياه والطاقة الكهربائية.
     
    1 person likes this.
  2. 8arfoun

    8arfoun عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏6 جانفي 2008
    المشاركات:
    1.773
    الإعجابات المتلقاة:
    2.709
      23-02-2009 12:23
    العناية بالعشب وبأرضية الملاعب واعتماد تجهيزات تقتصد فى المياه والطاقة الكهربائية



    :tunis:
     
  3. soufou

    soufou عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏3 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    900
    الإعجابات المتلقاة:
    1.634
      23-02-2009 14:01
    تمنينا ان يتفقد السيد الوزير المنشآت الرياضية في المعتمديات التابعة لولاية القيروان فهي في حالة جدّ رثة هذا ان وجدت اصلا
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...