سوني و نينتيندو تكشفان النقاب عن الجديد في عالم الألعاب

الموضوع في 'أرشيف أخبار عالم الكمبيوتر' بواسطة هارون زريبة, بتاريخ ‏23 فيفري 2009.

  1. هارون زريبة

    هارون زريبة عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏22 فيفري 2009
    المشاركات:
    10
    الإعجابات المتلقاة:
    17
      23-02-2009 23:19
    [​IMG]

    سوني و نينتيندو تكشفان النقاب عن الجديد لديهما في عالم الألعاب الإلكترونية

    [​IMG]

    أعلنت شركة سوني (Sony) عن تفاؤلها بعام 2009 وما يحمله لجهازها للألعاب Playstation3،جهاز الألعاب الأغلى ثمنا بين أقوى ثلاثة أجهزة، على الرغم من الوضع الاقتصادي المتردي في أنحاء العالم كافة.

    وكان التنفيذيون في سوني قد أكدوا أن تفاؤلهم يستند إلى عدة عوامل يمكن تلخيصها في كلمة واحدة وهي الألعاب "الجديدة". فشركة سوني ستقدم مجموعة متميزة من الألعاب الإلكترونية، وبدأت بالفعل بإعلانها عن نيتها لطرح لعبة Killzone 2 هذا الأسبوع، كما أن قائمة إصدارات الألعاب لجهاز PS3 ستجمع بين ألعاب جديدة مثل Infamous و Heavy Rain، وأجزاء منتظرة لألعاب سابقة مثل Uncharted 2: Among Thieves.

    وكان Peter Dille، النائب الأول لرئيس شركة Sony، قد أشار إلى أن سوني تحضر لخوض أقوى موسم في تاريخ الشركة من ناحية التسويق، وتستعد للاعتماد بقوة على الألعاب الحصرية، وستبدأ جهود سوني من خلال حملة إعلانية بملايين الدولارات للعبة Killzone 2، في الوقت الذي يتم فيه التحضير لاستقبال لعبة God of War III والتي من المتوقع أن تحفز مستخدمي جهاز PlayStation 2 للارتقاء إلى PlayStation 3.

    وعلى جانب أخر، فمن الواضح أن شركة نينتيندو (Nintendo) ستعتمد على أجهزتها الجديدة بدلا من الاعتماد على الألعاب، فعلى الرغم من تحقيق جهاز Nintendo DS أرقام مبهرة في تاريخ عالم ألعاب الفيديو - طوال فترة تواجده في الأسواق التي بلغت أربع سنوات - إلا أن الشركة قررت طرح جهازها الجديد DSi، والذي من المنتظر توافره لأول مرة في السوق الأمريكي يوم 5 أبريل المقبل، وسيبلغ سعره 170 دولار أمريكي بزيادة 40 دولار أمريكي عن الموديل الحالي DS Lite.

    وكان جهاز DSi قد توافر بالفعل في اليابان ووصلت مبيعاته في أقل من شهرين إلى أكثر من مليون جهاز، وتعتبر الكاميراتان الجديدتان أهم الإضافات التي تم إدخالها على الجهاز، بجانب الشاشات العريضة و تطوير عنصر الصوت، كما أن تطبيق DSiWare سيسمح للاعبين بتنزيل الألعاب ووضعها على الجهاز.

    وبجانب الجهاز، ستتوافر يوم 5 أبريل اللعبة الموسيقية Rhythm Heaven لجهاز DS، وهي اللعبة التي من المتوقع لها النجاح في السوق الأمريكي كما نجحت في اليابان


     
    5 شخص معجب بهذا.
  2. Oussama609

    Oussama609 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏1 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    619
    الإعجابات المتلقاة:
    483
      07-07-2009 23:32
    Merci

    :easter::easter::easter:
    :easter::easter:
    :easter:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...