1. souzan

    souzan عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جويلية 2008
    المشاركات:
    120
    الإعجابات المتلقاة:
    156
      24-02-2009 10:45
    ارجوك ساعدني..........................اليك مشكلتي.............منذ سنة استعملتdeodorant rollonومن اول استعمال ظهر في ابطي بقع حمراء والتهابات وعندما قرات ما كان مكتوبا عليه*الرجاء التوقف عن استعمالها في حال لم تتناسب بشرتك معها*اطمئن قلبي وقلت انه لا داعي لعيادة الطبيب.ومنذ5 اشهر تقريبا اصبحت اشعر برغبة في ان اقوم بحكها فكلما فعلت ذلك بعد 3ايام او اقل تظهر قشور ثم اشطفها بالماء فتنسلخ و هكذا دواليك.......هل هناك خطورة علما ان عمري 15سنة...........
     

  2. onsanas

    onsanas مسؤول منتدى الإستشارات الطبية طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏13 ماي 2008
    المشاركات:
    8.353
    الإعجابات المتلقاة:
    10.358
      24-02-2009 13:45
    عليك الذّهاب إلى طبيب للتأكد أنه ليس هنالك مرض آحر غير الحساسية
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...