إصابة البولعابي تستوجب راحة لا تقل ,,,

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة foreverkais, بتاريخ ‏24 فيفري 2009.

  1. foreverkais

    foreverkais عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 أوت 2008
    المشاركات:
    1.489
    الإعجابات المتلقاة:
    2.815
      24-02-2009 13:00

    إصابة البولعابي تستوجب راحة لا تقل عن 15 يوما



    تعرض لاعب النجم السـاحلي بسام البولعابي لاصابة على مستوى ركبته خلال لقاء الاحد امام مستقبل القصرين وهذا ما حتم مغادرته للميدان وعدم اكمال المباراة واجرى أمس فحوصات وكشوفات طبية ولئن تبين ان هذه

    الاصابة لا تكتسي اية خطورة ال انها سوف تجبره على الركون للراحة لا تقل عن 15 يوما بسبب التمطط العضلي الذي ألـم به على مستوى العلب الخارجية لركبته.

    عودة الجمل والمثلوثي

    اثر انتهاء اللقاء امام مستقبل القصرين سألنا عمار الجمل عن موعد عودته لاجواء التمارين فذكر لنا انه سيكون في اليوم الموالي وفعلا عاد هذا المدافع للتدرب ولكن بدون الكرة.

    كما عاد الحارس الاساسي ايمن المثلوثي لاجواء التمارين ولكن بصورة تدريجية اي على انفراد حتى تماثله الكامل للشفاء وعن عودته للتشكيلة فستكون اما هذا السبت بمناسبة لقاء الاجوار مع امل حمام سوسة اوعلى اقصى تقدير في الجولة الموالية امام جندوبة الرياضية.

    تواصل غياب الغربي

    ودائما بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال اللقاء الودي امام لوزان السويسري لا يزال عفوان الغربي بعيدا عن اجواء التمارين وهذا حتى تعافيه تماما من مخلفات اصابته هذه.

    لقاء ودي

    هذا المساء سيجري الفريق الثاني وهو المتكون من الاحتياطيين الذين لم يشاركوا في لقاء الأحد امام مستقبل القصرين وعناصر من الامال لقاء وديا مع فريق بولوني متواجد بسوسة في تربص












    --
    :satelite:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...