عودة موضة الشعر المموّج

الموضوع في 'الجمال والأناقة والموضة' بواسطة وائل هيب هوب, بتاريخ ‏29 جانفي 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. وائل هيب هوب

    وائل هيب هوب عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    2.401
    الإعجابات المتلقاة:
    775
      29-01-2007 15:32
    روان الأسمر من بيروت - تزيين الشعر فن إبتكار قصات الشعر وتصفيفه وترتيبه والعناية به، فهو يضفي شعوراً بالراحة والرضا لانه يريح نفسية المرأة ويجعلها تشعر انها جذابة ومختلفة. كما أنه يعتبر ترجمة لكل ما هو جديد في عالم الموضة.

    بهذه التعابير يصف المزيّن اللبناني شادي سعد عالم تصفيف الشعر من خلال خبرته .

    ينظر شادي الى المرأة كمزيّن نسائي, فيتعمق في شخصيتها وجمالها ونفسيتها وطبيعة عملها والثياب التي ترتديها حتى يجد لها التسريحة الانسب واللون الملائم لها والقصة المثالية لتقاسيم وجهها فتخرج من صالونه بروح مغايرة وطلة جديدة.

    الشعر المموج الديناميكي:

    يقول شادي ان الموضة في السنوات السابقة كانت ترتكز على الشعر المسترسل، لكن الآن عاد الشعر المموج الى رونقه واشراقته ليضفي المزيد من الديناميكة والانوثة على كل سيدة. فهو يبدأ بالتجعيدات البسيطة الدائرية وينتهي بتموجات خفيفة في الخصل، تلك التسريحات تكون بغاية الرومانسية والبساطة وتتلائم مع الفتيات والسيدات .كما للشينيون بريقه الخاص في المناسبات فهو يرتكز على الرفع الكامل مع الوجه الدائري ونصف الرفع مع الوجه المستطيل، ويلعب الشينيون دور البطولة لموسم شتاء 2007 مع خصل قصيرة متماوجة متفاوتة الطول تتطاير كالنسيم على الوجه.

    يقول المزيّن شادي سعد إن صبغ الشعر أصبح من الامور المألوفة في حياة كل امرأة، فهو يغير اطلالتها ويجعلها مميزة. كما انه يتغير من موسم الى آخر حسب خطوط الموضة. وعادت موضة الستينات لموسم شتاء 2007 بطريقة أنيقة وطبيعية بألوانها الدافئة المائلة الى الكستنائي والبني والشوكولا يتناسب مع الماكياج البرونزي.

    العناية واجب على كل سيدة

    يدعو المزيّن شادي سعد كل سيدة الى العناية بشعرها فان تغيير الطلة "اللوك" ضروري واساسي لكل سيدة لكن الأهم المحافظة على صحة وجمال الشعر. لذلك يقدم لها بعض النصائح التي يمكن اتباعها كالتالي:

    اولاً :

    تغذية الشعر بوضع الكريم الغني بالزيوت المغذية لإضفاء الليونة والنعومة، إضافة الى المصل الغني والمركز لترميم الشعر التآلف وحماية الخصل الهشة نتيجة التلوين.

    ثانياً :

    محاربة التساقط من خلال الحبوب المعالجة الهادفة الى تقوية البصلة وتحسين انتاج مادة "الكيراتين" التي تحتوي على الأحماض الأمينية والفيتامين "ب" ومضادات التأكسد والزنك. والتخلص من الاوساخ ومن الخلايا الميتة أو القشرة البشعة في فروة الرأس تتم بواسطة التقشير كحالة البشرة.

    ثالثا ً:

    كريمات ليلية تعطي مفعولاً طويل الامد خلال النوم. فهي ترمم وتغذي ألياف الشعر.

    رابعاً :

    استعمال الشامبو الملطف والملائم لنوعية كل شعر والذي يحتوي على مغذيات تسهل فك التشابك والتقصف والتساقط "البلسم".
     

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
كريم للازالة الشعر للرجال ‏14 سبتمبر 2016
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...