ميلان يستبشر خيراً بعودة كاكا وباتو

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة Nassimo 10, بتاريخ ‏25 فيفري 2009.

  1. Nassimo 10

    Nassimo 10 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    2.064
    الإعجابات المتلقاة:
    3.078
      25-02-2009 22:10
    [​IMG]
    سيكون ميلان الإيطالي العريق مرشحاً لبلوغ دور الــ16 من مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عندما يستضيف فيردر بريمن الألماني على ملعبه "سان سيرو" في مباراة الإياب غداً الخميس بعد أن انتزع التعادل منه ذهاباً 1-1.
    وما يعزز من آمال ميلان في تخطي منافسه الألماني عودة ثنائيه البرازيلي كاكا وباتو إلى صفوفه بعد غيابهما عن المباراة الأخيرة في الدوري ضد كالياري.
    واعتبر صانع العاب ميلان الدولي أندريا بيرلو بان عودة الثنائي البرازيلي ستلعب دوراً حاسماً في حسم الأمور في مصلحة فريقه وقال في هذا الصدد: "يعتمد بريمن على عنصر اللياقة البدنية لكن خط دفاعه بطيء الحركة بعض الشيء وبالتالي فان سرعة باتو وكاكا قد تؤذيه كثيراً".
    وسيشارك في المباراة أيضاً نجم ميلان الانكليزي ديفيد بيكهام الذي يأمل ألا تكون هذه المباراة هي الأخيرة له في صفوف فريقه ضمن هذه المسابقة خصوصاً بان المفاوضات بين ميلان ولوس أنجلوس غالاكسي لم تؤد حتى الآن إلى نتيجة علماً بان فترة إعارة بيكهام تنتهي في 9 آذار/مارس المقبل.
    لا ضغوط على هامبورغ
    [​IMG]
    ويبدو هامبورغ الألماني متصدر ترتيب الدوري المحلي وبطل أوروبا عام 1983 حاسماً بطاقة التأهل إلى الدور التالي عندما يستضيف نيميغن الهولندي إياباً بعد أن سحقه بثلاثية نظيفة خارج أرضه.
    واغلب الظن بان مدرب هامبورغ الهولندي مارتن يول سيريح ابرز مفاتيح اللعب مدخراً جهودهم للدوري المحلي وعلى رأسهم هدافه الكرواتي إيفيكا أوليتش.
    سيتي يأمل تخطي أف سي كوبنهاغن
    [​IMG]
    ويأمل مانشستر سيتي الإنكليزي أيضاً في تخطي أف سي كوبنهاغن الدنمركي بعد أن انتزع منه التعادل ذهاباً خارج ملعبه 2-2.
    ويقود الفريق الإنكليزي هدافه البرازيلي روبينيو ومهاجمه الويلزي كريغ بيلامي. ويدرك رجال المدرب مارك هيوز بان هذه المسابقة هي الأمل الوحيد للفريق الشمالي في إنقاذ موسمه بعد أن فقد الأمل على الجبهات الأخرى.
    وسيكون أياكس أمستردام الهولندي صاحب الصولات والجولات على الصعيد الأوروبي مرشحاً أيضاً لتخطي فيورنتينا الإيطالي بعد أن تقدم عليه ذهاباً أيضاً بهدف للاشيء، والأمر ذاته ينطبق على مواطنه تونتي إنشكيده الذي يشرف على تدريبه مدرب إنكلترا السابق ستيف ماكلارين بعد أن تقدم على مضيفه مرسيليا بالنتيجة ذاتها ذهاباً.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...