لترجي الرياضي: أجـــــــواء مثيــــــــرة... وثقـــــــة كبي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة Houssem pajero, بتاريخ ‏26 فيفري 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Houssem pajero

    Houssem pajero عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    61
    الإعجابات المتلقاة:
    42
      26-02-2009 12:32
    تواصلت يوم أمس تمارين الترجي استعدادا لمباراة القمة التي تنتظر الفريق هذا الاحد أمام النادي الافريقي في اطار الجولة الثامنة إيابا والتي ستكون هامة بما انها ستكون من فئة 6 نقاط بين صاحب الطليعة وملاحقه الاول.
    ولليوم الثاني على التوالي تسجل الحديقة أجواء كبيرة في الحصة الصباحية وذلك رغم البرد، فإلى جانب الحضور المكثف للأحباء فإن عددا من المسؤولين الكبار للفريق أبوا الا الحضور اليومي لشد أزر اللاعبين والتأكيد على ان صعوبة هذه المرحلة لا يمكن تجاوزها الا بوقفة جماعية تؤكد ان الاجواء داخل الفريق في أفضل حال.
    حديث الذكريات
    تواجد بالحديقة صباح امس «عم الحبيب الطرابلسي» أحد المسؤولين الذين تركوا بصماتهم في الترجي خلال الثمانينات وكان ذلك فرصة لحديث الذكريات حول بعض «الدربيات» السابقة والطرائف التي حفت بها. وقد كان التركيز على نهائي الكأس الذي انتصر فيه الترجي على الافريقي بفضل ثنائية فدو والوبنطيني.
    نقطة تحول
    لأن بعض اللقطات قد تكون حاسمة في نهاية الموسم، فإن التركيز في هذه المرحلة على النقاط الايجابية التي يمكن البناء على منوالها على غرار هدف التعديل أمام نادي حمام الانف من أقدام بوعزي والذي أنقذ الفريق من هزيمة محققة ومنحه نقطة قد يكون وزنها من ذهب في أواخر الموسم.
    في الانتظار
    في دردشة مع طبيب الفريق الدكتور ياسين بن احمد حول الحالة الصحية للاعبين والدراجي بصورة خاصة أكد لنا انه يواصل البرنامج التأهيلي حسب ما تم وضعه مسبقا، وأنه يسير في الطريق الصحيح، وسيتم اجراء كشوفات جديدة صبيحة يوم الجمعة للوقوف على تطور الحالة الصحية قبل اتخاذ اي قرار نهائي بعيدا عن اي مجازفة. وتبقى نسبة مشاركته في الدربي ضئيلة.
    هل يدفع بيانفيني الثمن؟
    الفرصة السهلة التي أهدرها بيانفيني في اللقاءات الاخيرة واطنابه في اللعب الفردي، قد يجعل الكفة تميل لصالح الايفواري «كونان» ليكون مفاجأة الدربي المنتظرة. «كونان» كان محل عناية خاصة من الاطار الفني خاصة على مستوى التكامل الهجومي مع مايكل.
    نحن الافضل
    هو تأكيد من الاطار الفني للاعبيه حيث أكد على ان النتائج الاخيرة لا تعكس المجهود المقدم على الميدان وأن بعض الجزئيات والحظ كان لهما دور في العثرتين الاخيرتين.
    الكنزاري و»دي مورايس» أكدا انه لا مجال للدخول في مرحلة الشك والفريق في طليعة الترتيب رغم اضاعة 4 نقاط في ظرف مباراتين وأكد ان ثقتهما كبيرة في اللاعبين لتأكيد أفضلية الترجي على منافسه المباشر.
    بين يدي القصراوي
    رغم الهفوتين الأخيرتين من الحارس حمدي القصراوي الا انه مازال يحظى بثقة الجميع. القصراوي يبقى دون شك مفتاح المباريات الكبرى للترجي، وقد استشهد البعض باللقطات التي جاءت من قدمي حارس برشلونة في «الدربي» الاخير أمام «اسبانيول» وكذلك الهدف الذي قبله حارس «بورتو» أمام أتليتيكو مدريد» في رابطة الأبطال الاوروبية.

    المصدر/الشروق
    :tunis::kiss:
     
    10 شخص معجب بهذا.
  2. 3imedomda

    3imedomda عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 أفريل 2008
    المشاركات:
    870
    الإعجابات المتلقاة:
    1.749
      26-02-2009 12:57
    FORZA EST
    ترجي يا دولة
     
    1 person likes this.
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...