النادي الافريقي: الذوادي يحمل آمال الجماهير

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة Houssem pajero, بتاريخ ‏26 فيفري 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Houssem pajero

    Houssem pajero عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    61
    الإعجابات المتلقاة:
    42
      26-02-2009 12:35
    اجتمع المدرب عبد الحق بن شيخة وكل جهازه المعاون باللاعبين مساء الثلاثاء وقبل الحصة التدريبية وطالب أبناءه بضرورة التركيز على التحضيرات والتمارين وعدم الاهتمام بما يردده الأحباء أو وسائل الاعلام وأكد لهم أن المباراة «عادية» وهي من فئة ثلاث نقاط ولا بدّ من مواصلة التمارين والتحضيرات بالجدية نفسها والعزيمة والاصرار والانضباط وعدم إعطاء اللقاء حجما أكثر ممّا يستحق.
    لا يستبعد أن يعود أنيس العمري ليظهر منذ البداية على الجانب الأيسر إذا ما أظهرت الحصص التدريبية هذا الأسبوع أن اللاعب المذكور جاهز كما يجب للقيام بدوره الدفاعي و الهجومي بصفة عادية وعودة العمري سوف تجعل مدرب الافريقي يستفيد من بلال العيفة على الجهة اليمني وكذلك خالد السويسي في وسط الدفاع الى جانب محمد البشطبجي.
    عودة أنيس العمري إذا حصلت ستكون على حساب كريم السعيدي أما إذا تعذر اللعب على العمري على الجانب الأيسر من الدفاع فوقتها سيتألف خط الظهر من السويسي ـ البشطبجي ـ السعيدي والعيفة.
    ورقة ألكسيس
    اللاعب الكامروني موندمو ألكسيس عاد ليتدرب بكل قوة مع المجموعة وسوف ينتظر المدرب آخر الأسبوع ليتخذ قراره الحاسم في خصوص تشريكه من عدمه منذ البداية.
    ومعروف أن هذا اللاعب ابتعد مدة طويلة عن أجواء المباريات بسبب عقوبة ثم إصابة و»الدربي» قوي جدا ويجب أن يشارك فيه من هو جاهز بدنيا وذهنيا.
    صحيح أن ألكسيس لاعب ممتاز للغاية ويمكن أن يلعب في أكثر من مركز وبنفس النجاح ولكن المباراة تتطلب لاعبين جاهزين من جميع النواحي ونعتقد أن الكامروني الآن غير قادر على اللعب من البداية.. لكن من يدري فقد تتغير المعطيات ويظهر من البداية..
    الذوادي يحمل الآمال
    زهير الذوادي اللاعب الممتاز فنيا والقوي بدنيا والقادر على تحويل جهته الى ممرّ مفتوح باسمه ضد أي مدافع.. سيكون واحدا من الأوراق الرابحة خصوصا عندما يلعب خلفه السلامي القادر على التمرير له من أي زاوية..
    جناح الافريقي يمرّ بفترة ممتازة وينتظر أن يلعب دورا كبيرا في التسرّبات والتوغلات حيث أن المدرب يؤمن شديد الايمان أن نجاح الجناحين يعطي للفريق حلولا كثيرة في هذه المباراة الكبيرة.
    تشالا مكان المسعدي!؟
    كان حمزة المسعدي واحدا من أحسن اللاعبين خلال مباراة المرسى الأخيرة هذا إذا لم يكن أفضلهم فوق الميدان لكن اللاعب المذكور قد يجد نفسه على مقعد البدلاء ليكون ورقة رابحة يستعملها المدرب متى قرّر ذلك.
    وبقاء المسعدي على البنك إذا ما حصل فذلك لأجل أن يلعب فانسان تشالا الأكثر خبرة واللاعب الذي يحسن تسجيل الأهداف خصوصا وأنه صاحب ثنائية في الذهاب والمدرب يريد أن يستثمر هذه النقطة كما يجب حتى من الناحية المعنوية إذ لا يستبعد أن يبدأ تشالا المباراة إما في خطة رأس حربة وهو المكان المفضل له أو أن يلعب على الجهة اليمنى وهو الذي عادة ما يتألق عندما يلعب مهاجما متقدما وإذا ما عاد الى هذا المركز فمعناه أن محمد تراوري قد يجلس هو الآخر على مقعد البدلاء.. أما إذا تقرّر أن يلعب المهاجم النيجيري على الجهة اليمنى فيعني ذلك أن المالي سيواصل الظهور في خطة المهاجم الأول والمدرب سيترك الصراع على أشده بين اللاعبين ولو أن اللعب بهما معا ممكن جدا..
    خبرة السلامي تفرض نفسها
    أسامة السلامي قدم مباراة مثالية مساء الأحد الماضي في المرسى وكان صاحب التمريرة الدقيقة، المفاجئة وبعيدة المدى في الهدف الأول كما أن تنفيذه للمخالفة كان قويا مما أجبر الحارس على الوقوع في الخطإ.. السلامي لاعب تعوّد على البروز والتألق في مباريات الأجوار نتيجة فنياته الكبيرة وخبرته الطويلة في الملاعب.
    صانع ألعاب النادي الافريقي سوف يكون احدي الأوراق المهمة عند المدرب عبد الحق بن شيخة في الكرات المتحركة أو في الكرات الثابتة التي عادة ما تأتي بالأهداف في مثل هذه المباريات.
     
    9 شخص معجب بهذا.
  2. saidi1920

    saidi1920 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    5.621
    الإعجابات المتلقاة:
    8.700
      26-02-2009 12:40
    مشكور forza ca :satelite:
     
  3. DJFAZIIA

    DJFAZIIA عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏19 جانفي 2009
    المشاركات:
    928
    الإعجابات المتلقاة:
    969
      26-02-2009 12:44
    :besmellah1:

    Merci pour les infos

    [​IMG]
     
  4. wamed

    wamed عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏14 أوت 2008
    المشاركات:
    407
    الإعجابات المتلقاة:
    694
      26-02-2009 12:56
    MERCI POUR L'INFO

    :ahlan:بيك خويا حسام
    إن شاء الله تكون الفرجة حاضرة
    ويكون دربي مزيان
    FORZA CA
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...