اعترافات واتهامات شيبوب!!

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة thelordhitman, بتاريخ ‏26 فيفري 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. thelordhitman

    thelordhitman عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أوت 2008
    المشاركات:
    457
    الإعجابات المتلقاة:
    205
      26-02-2009 13:43
    :besmellah2::besmellah2::besmellah2::besmellah2:

    سليم شيبوب التونسي عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي حتي مايو القادم، والذي سيترك هذا المنصب للمهندس هاني أبوريدة الذي تغلب عليه في الانتخابات الأخيرة التي أجريت في نيجيريا منذ أيام، سليم شيبوب تعرض لهجوم ضارٍ من الإعلام التونسي بمختلف أطيافه بعد فوز أبوريدة عليه وحصوله علي ما يقرب من 5 أضعاف ما حصل عليه شيبوب من أصوات.
    ورغم مكانته الاجتماعية والرياضية في تونس إلا أن أسئلة الصحفيين والإعلاميين حاصرته في كل شيء أدي إلي خسارته.. وبدأ شيبوب في سرد إجاباته أمام الرأي العام التونسي في إحدي القنوات الفضائية الشهيرة بتونس، وفي البداية أعلن أحقية هاني أبوريدة بالمنصب الجديد حيث أكد أن منافسه قد «اشتغل» كويس جداً علي حد قوله خلال السنتين الماضيتين، ولم يترك أي فرصة إلا وانتهزها لصالحه ومن أجل انتخابات الكاف بدءاً من بطولة الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر عام 2006 وحتي حضوره وإشرافه علي الدعوة التي تقدم بها رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام لرؤساء الاتحادات الكروية في القارة الإفريقية عندما استضاف أكثر من 40 اتحاداً ليس من بينهم تونس وذلك احتفالاً بالتوأمة بين الكرة الإفريقية والآسيوية.
    إلي هنا وكلام شيبوب علي ما يرام حيث اعترف بأحقية أبوريدة في المنصب الجديد وتكاسله وتقاعسه عن العمل طوال فترة عضويته باللجنة التنفيذية للفيفا، ولكن إطلاقه لمثل الكلام الأخير بتكاتف همام مع أبوريدة جاء لحسابات عديدة مستقبلية حيث ينوي بن همام ترشيح نفسه لرئاسة دولة الفيفا وهو ما جعله يستضيف من الآن رؤساء الاتحادات في إفريقيا للتربيط معهم ومساندة أبوريدة ليبقي مسيطراً علي هذه الناحية لحسابه..
    هذا الكلام وإن لم يكن قد قاله شيبوب صراحة إلا أن كلامه يحمل هذا المعني الماكر خاصة أنه أكد أيضاً أن شائعة انطلقت تتهمه بالعنصرية ولا يدري من أين أتت تلك الشائعة وهو الأمر الذي أثر عليه أيضاً في الانتخابات. هذا ما قاله شيبوب بعد أن اكتسحه هاني أبوريدة وعلينا الانتظار لانتخابات الفيفا القادمة.


    نقلا عن صحيفة الكورة اليوم المصرية

     
  2. яayeи™

    яayeи™ Rap-expert عضو قيم

    إنضم إلينا في:
    ‏10 أفريل 2008
    المشاركات:
    2.991
    الإعجابات المتلقاة:
    11.313
      26-02-2009 14:16
    malla 7keya
     
  3. علي شبوح

    علي شبوح عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 ماي 2008
    المشاركات:
    1.466
    الإعجابات المتلقاة:
    1.351
      26-02-2009 15:33
    SLIM CHIBOUB est un monsieur respectable et sportif qui a reconnu sa faute et sa defaite alors ne pas en faire un cas. :oh::dance:
     
    2 شخص معجب بهذا.
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...