التشكيلة الأمثل لدوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة FETHISLIM, بتاريخ ‏26 فيفري 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. FETHISLIM

    FETHISLIM نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏10 ماي 2008
    المشاركات:
    1.910
    الإعجابات المتلقاة:
    1.867
      26-02-2009 19:58
    [​IMG]
    التشكيلة الأمثل لدوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع

    [​IMG]

    شهدتْ مباريات ذهاب دور الـ 16 منْ بطولة دوري أبطال أوروبا في اليومينْ الماضيينْ عدة تعادلات أجلّتْ عملية الحسم والتأهل إلى الدور ربع نهائي من المسابقة، إلى مباريات الإياب التي ستقام في الـ 10 و11 من شهر أذار/ مارس المقبل.


    وجرصاً منّا على زيادةْ التفاعلية مع زوار الموقع فقدْ وضعنا التشكيلة الأمثل لمباريات الذهاب منْ هذا الدور، نظراً لما قدمّه كل لاعب مع فريقه وبغضْ النظر عنْ نتيجة فريقه.




    [SIZE=4][COLOR=blue][B][IMG]http://www.artonline.tv/Gallery/Images/Committed/27761.JPG[/IMG][/B][/COLOR][/SIZE]



    الحارس...

    جوليو سيزار (إنتر ميلان الإيطالي): فقد استحق الحارس البرازيلي الإشادة التي حظي بها بعد مباراة فريقه أمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي دافع عن مرماه ببسالة وأخرج أكثر من كرة حاسمة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي اعترف بصعوبة المهمة أمام سيززار.
    الدفاع...
    فابيو غروسو (ليون الفرنسي): أظهر المدافع الإيطالي مهارة كروية رائعة في الدفاع عن مرماه وعنْ دعم خط المقدمة، ناهيك عن تحييد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي دائماً ما يكون الحّلْ لبرشلونة في المباريات الصعبة.
    جون تيري (تشيلسي الإنجليزي): ما زال المدافع الإنجليزي يُثبتْ للعالم أحقيته في حمل شارة القيادة مع ناديه والمنتخب الإنجليزي، فقد أحكم إغلاق المنطقة الخلفية أمام أماوري وديل بييرو مهاجمي نادي يوفنتوس الإيطالي.
    بيبي (ريال مدريد الإسباني): أوفى بوعده اللاعب البرتغالي عندما حذرّ المهاجم الإسباني فيرناندو توريس لاعب ليفربول من الاقتراب نحوه، مشيراً إلى أنه سيخرج من الملعب مصاباً ، وقد حصل ذلك.
    بكاري سانيا (أرسنال الإنجليزي): قدمّ المدافع الفرنسي الشاب أداءً رائعاً أمام نادي روما الإيطالي وتمكن من شل حركة الجناح الأيسر جون ريسه ومنعه من الاقتراب صوب منطقة الجزاء.
    الوسط...
    كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد الإنجليزي): أظهر اللاعب البرتغالي علو كعبه في هذا اللقاء ليثبت للعالم أجمع بأنه أفضل لاعب في العالم بدون منازع، فقد أرهق الحارس البرازيلي بأكثر من تسديدة وضربة رأسية، كادت أنْ تنهي المباراة بنتيجة كبيرة لولا يقظة الحارس.
    فرانك ريبيري (بايرن ميونخ الألماني): أدهش النجم الفرنسي محبي وعشاق كرة القدم في العالم بعدّ أنْ قدم فاصلاً مهارياً لخصّهُ بهدفين وصنع إثنين أخرين لزملائه، ليثير رغبة الأندية الأوروبية الكبيرة الراغبة في التعاقد معه.
    سمير نصري ( أرسنال الإنجليزي): يبدو أنّ اللاعب الفرنسي الشاب مُصر على فرض نفسه أساسياً في تشكيلة المدرب أرسين فينغر، فما زال يقدم مستويات رائعة تُشعرك للحظة بأنه يحاول أن يكون "هنري الجديد" في فريق المدفعجية.
    تشابي ألونسو (ليفربول الإنجليزي): بالرغن منْ أنّ اللاعب الإسباني لا يُسجل أهدافاً كثيرة إلاّ أنه أرهق لاعبي ريال مدريد يوم أمسْ بالتمريرات الحاسمة والمتقنة طيلة فترات المبارة، ليخرج فريقه فائزاً من معقل النادي الملكي.
    الهجوم...
    لوكا توني (بايرن ميونخ الألماني): رغم الإصابة وتذبذب المستوى إلاّ أنّ النجم الإيطالي قدمّ ليلة أمس مباراة من العيار الثقيل، ليُظهر للعالم أنّ الكبير يمرض ولكن لا يموت.
    ديديه دروغبا (تشيلسي الإنجليزي): أعاد الفيل الإيفواري إلى الأذهان مستواه المعهود الذي استطاع من خلاله تحطيم الأرقام القياسية والصعود إلى منصات التتويج مع نادي تشيلسي، فقد أحرز هدفاً أمام اليوفي مسجلاً بالشهر العقاري باسم ديديه دروغبا.



     
    11 شخص معجب بهذا.
  2. Nassimo 10

    Nassimo 10 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    2.064
    الإعجابات المتلقاة:
    3.078
      26-02-2009 20:09
    merci mon amis
    mais ou est les remplaçer
     
  3. FETHISLIM

    FETHISLIM نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏10 ماي 2008
    المشاركات:
    1.910
    الإعجابات المتلقاة:
    1.867
      26-02-2009 20:12
    لا يظعون احتايطيين و لشكر الكــاتب استخمل خاصية الشكر

     
  4. saidi1920

    saidi1920 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    5.621
    الإعجابات المتلقاة:
    8.700
      26-02-2009 22:47
    مشكورررررررررررررررررررررررررررر:satelite:
     
    1 person likes this.
  5. FAWZI.LY

    FAWZI.LY عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏8 ماي 2008
    المشاركات:
    186
    الإعجابات المتلقاة:
    155
      28-02-2009 08:53
    شكرا و موضوع رائع
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...