خر أخبار الترجي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة abdel86, بتاريخ ‏27 فيفري 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. abdel86

    abdel86 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2007
    المشاركات:
    14
    الإعجابات المتلقاة:
    15
      27-02-2009 09:58
    الدراجي والتايب وادغارلوي وجابر في التشكيلة الأساسية



    ـ التفاف جماعي للمسؤولين لتحسيس اللاعبين والرفع من معنوياتهم



    ـ اقبال منقطع النظير على شراء التذاكر



    رغم قساوة الطقس فان احباء الترجي لم يتوانوا على التردد باعداد كبيرة على الحديقة «ب» لمواكبة التمارين ومعاينة انتعاشة اللاعبين عن كثب للتعرف على مدى استعدادتهم للمباراة الهامة التي تجمع بين الترجي والنادي الافريقي عشية الاحد بملعب 7 نوفمبر برادس.

    واللافت للنظر أن الفريق حظي منذ مطلع الاسبوع الحالي بالتفاف كل المسيرين الحاليين منهم والسابقين وذلك لتحسيس اللاعبين بجسامة المسؤولية الملقاة على عاتقهم في هذا الظرف بالذات ونجاحة للرفع من معنوياتهم عقب الكبوتين الاخيرتين امام كل من الأولمبي الباجي ونادي حمام الانف.

    ولمزيد التركيز على «الدربي» شرع الفريق في تربص مغلق باحدى النزل الكائنة بقمرت فيما يخضع صبيحة الغد الى حصة التمارين الختامية والتي سيحسم اثرها المدرب جوزي دي مورايس خياراته في تحديد التشكيلة الاساسية.

    ولئن أصر الطاقم الفني على التستر على نسبة جاهزية صانع الالعاب اسامة الدراجي فقد استفدنا من مصدر مطلع ان هذا اللاعب سيكون عشية الاحد في التشكيلة الرسمية ناهيك وان الترجي اضحى في الظرف الراهن بالذات في أمس الحاجة الى خدمات هذا اللاعب الذي ترك فراغا أثر سلبا على اداء الفريق سواء من الناحية الجماعية أو كذلك من حيث النجاعة الهجومية، والى جانب الدراجي سيستعيد كل من التايب وادغار لوي وجابر مكانهم في التشكيلة. ومن هذا المنطلق سيكون الترجي ممثلا بكامل عناصره عند ملاقاته جاره النادي الافريقي الذي يليه مباشرة في الترتيب بفارق نقطة واحدة.

    أما فيما يتعلق بحراسة المرمى فكل المؤشرات تدل على مواصلة الثقة في الحارس حمدي القصراوي وذلك مثلما أتى على لسان المدرب البرتغالي الذي أكد بأن كل لاعب يرتكب اخطاء مهما كان حجمه فيما تبقى المسؤولية سواء في حالة الفوز او في صورة الهزيمة مسؤولية الجميع بما ان لعبة كرة القدم هي أساسا لعبة جماعية.

    ومنذ الساعات الأولى لانطلاق ترويج التذاكر شهدت نقطة البيع المخصصة لاحباء الترجي اقبالا منقطع النظير. وعلى غرار ما لاحظناه من طوابير قد تكون التذاكر قد نفذت في وقت قياسي.
     
    5 شخص معجب بهذا.
  2. wanes

    wanes عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 مارس 2006
    المشاركات:
    839
    الإعجابات المتلقاة:
    342
      27-02-2009 10:08
    غابت شمس الحق****و صار الفجر غروب
    وصدر الشرق انشق****تسكرت الدروب
     
  3. ALI71

    ALI71 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏27 مارس 2007
    المشاركات:
    239
    الإعجابات المتلقاة:
    77
      27-02-2009 10:12
    taraji ya daoula:kiss::kiss:
    inchalah mar****a:kiss::kiss:
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...