مواجهة مرتقبة بين إنتر ميلان وروما

Nassimo 10

نجم المنتدى
إنضم
29 نوفمبر 2008
المشاركات
2.061
مستوى التفاعل
3.060
:besmellah1::besmellah1::besmellah1:
:ahlan::ahlan::ahlan::ahlan::ahlan:
200922795032991734_2.jpg



ستكون المواجهة بين انتر ميلان وروما على ملعب "سان سيرو" الأبرز في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم حيث يسعى كل منهما إلى تعويض خيبته الأوروبية.
وكان إنتر ميلان سقط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه مانشستر يونايتد الإنكليزي في ذهاب دور ثمن النهائي في مباراة تسيّدها الشياطين الحمر خصوصاً في الشوط الأول ولولا براعة حارس إنتر ميلان البرازيلي جوليو سيزار لكان الفريق الإنكليزي خرج فائزاً. في المقابل خسر روما خارج أرضه في المسابقة ذاتها أمام ارسنال صفر-1.
والتقى الفريقان ثلاث مرات هذا الموسم وكانت الغلبة فيها دائما لإنتر ميلان الأولى في الكأس السوبر مطلع الموسم الحالي بركلات الترجيح، ثم أخرج إنتر ميلان منافسه من مسابقة الكأس بفوزه عليه 2-1، وألحق به خسارة قاسية في عقر داره 4-صفر على الملعب الاولمبي في العاصمة.
وعلى الرغم من أن روما خارج المنافسة على اللقب بسبب انطلاقته السيئة هذا الموسم، لكنه تدارك الأمر في الآونة الأخيرة وهو يسعى إلى الاقتراب من مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
في المقابل، يسعى يوفنتوس الثاني إلى تعويض أي تعثر لإنتر ميلان أمام روما لتقليص الفارق خصوصا أنه يواجه نابولي الجريح الذي لم يفز في مبارياته الثماني الأخيرة بعد أن نافس على الصدارة في الأشهر الأولى.
ويلتقي سمبدوريا مع ميلان في جنوى في مباراة بين فريقين يعانيان من خروجهما المبكر من مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي.
وتعتبر خيبة ميلان أكبر لأنه كان مرشحاً لإحراز اللقب نظرا لعراقته وتفوقه على جميع الفرق المشاركة في هذه المسابقة وقد أفلت الفوز منه أمام فيردر بريمن الألماني عندما تقدم عليه بهدفين نظيفين في الشوط الأول، قبل أن يسجل البيروفي كلاوديو بيتزارو هدفين متأخرين انتزع بهما التعادل لفريقه ليتأهل على حساب ميلان إلى الدور التالي.
وفي المباريات الأخرى، يلعب لاتسيو مع بولونيا، واتالانتا مع كييفو، وكالياري مع تورينو، وباليرمو مع كاتانيا، وريجينا مع فيورنتينا، وسيينا مع جنوى، واودينيزي مع ليتشي.
 
أعلى