أخبار النادي الرياضي الصفاقسي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة wamed, بتاريخ ‏28 فيفري 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. wamed

    wamed عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏14 أوت 2008
    المشاركات:
    407
    الإعجابات المتلقاة:
    694
      28-02-2009 09:32
    :besmallah:

    ما ان اسدل الستار على مباراة الامس مع المستقبل الرياضي بالمرسى المندرجة في اطار الجولة 21 للبطولة الوطنية لكرة القدم حتى شد اللاعبون والاطارالفني والمسير الرحال باتجاه العاصمة لقضاء ليلتهم باحد النزول قبل السفر الى العاصمة الاردنية عمان بعد ظهر اليوم.

    رحلة ماراطونية
    وتبعا لعدم وجود خط مباشر بين تونس وعمان اليوم او غدا تضطر البعثة الى توقف فني بمطار مدينة اسطمبول التركية اذ تنطلق الرحلة من مطار تونس قرطاج على الساعة الواحدة من بعد الظهر لتحط الرحال بمطار اسطمبول في الثالثة و17 دقيقة بالتوقيت المحلي قبل ان تواصل الرحلة في السابعة الا عشرين دقيقة باتجاه مطار علياء بالاردن الذي تحل به في التاسعة الا عشر دقائق ليلا اي الثامنة الا عشر دقائق بتوقيت تونس معنى ذلك الى ان الرحلة كاملة تستغرق اكثر من 7 ساعات على متن شركة الخطوط التركية.

    الاقامة بفندق راديسون

    وككل البعثات التابعة للاتحاد العربي لكرة القدم تكون ظروف الاقامة طيبة للغاية اذ خصص الاتحاد فندق راديسون بعمان وهو من فئة خمس نجوم لاقامة الوفد حتى صباح الاربعالء القادم موعد رجوعه الى تونس.

    بودية بعمان

    وحتى نتفادى المفاجآت غير السارة التي تحصل احيانا في البعثات بادرت الهيئة بايفاد الاداري فكري بودية الى عمان للتمهيد لوصول البعثة الى هناك مساء اليوم.

    قائمة اللاعبين

    انتظر الجميع نهاية مباراة النادي الصفاقسي يوم امس مع المستقبل الرياضي بالمرسى لتعلن الهيئة المديرة عن قائمة اللاعبين المعنيين بالمشاركة في بعثة الاردن وهم جاسم الخلوفي ورؤوف الرطولي وحمدي البوزيدي وايمن بن عمر وهاشم عباس وكريم بن عمر وحمدي رويد ومحمود بن صالح وامير الحاج مسعود وهيثم المرابط وشادي الهمامي وكريم النفطي وصوما نابي وشاكر البرقاوي ولطفي بلحاج وبلاز كواسي واسماعيلو بابا وبلال بشوش وحمزة يونس وهيكل قمامدية وقد غادر اللاعبون صفاقس في الثامنة من مساء امس باتجاه العاصمة اين قضوا ليلتهم هناك رفقة الاطار الفني وبقية المرافقين.
    :tunis:
    فحظا سعيدا

    CSS
    جوفنتس العرب
    :tunis:


     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. anis77

    anis77 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏21 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    658
    الإعجابات المتلقاة:
    69
      28-02-2009 10:01
    gooooooooood luuuuuuuuuuuck
     
    1 person likes this.
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...