أخبار ريال مدريد08 -09

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة dontchat, بتاريخ ‏28 فيفري 2009.

  1. dontchat

    dontchat عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    406
    الإعجابات المتلقاة:
    601
      28-02-2009 15:36
    بسم الله الرحمان الرحيم


    يسعدنا ويسرّنا بإفتتاح أخبار( ريال مدريد ) وذلك لتغطية الموسم الجديد - موسم 2008/2009 - ، هذا ونتمنى من عشاق ( الملكي ) مواصلة نشاطهم وكتابة كل ما يتعلق بالفريق من أخبار وتحليلات ومناقشات هنا مع الألتزام بقوانين القسم وقوانين المنتدى عموماً ..

    بالتوفيق للجميع . .






    ريال مدريد سيسعى لتسجيل الهدف 5000 في الليجا أمام نومانثيا في البرنابيو



    ريال مدريد قد يكون أول فريق يسجل 5000 هدف في الليجا عبر التاريخ . و بإمكان ريال مدريد تحقيق ذلك في ملعبه في اللقاء المقبل حين يواجه رجال شوستر فريق نومانثيا الصاعد الجديد . أول مباراة للملكي على ملعبه , و يمكن أن تكون هذه المباراة تاريخية و أكثر تميزاً .. و يسجل فيها الهدف 5000 , لكن السؤال المطروح : من هو المحظوظ ليسجله ؟

    و حتى الآن ريال مدريد الفريق الأول من حيث الأهداف المسجلة في الليجا بـ 4999 هدف و 3572 نقطة . يليه برشلونة بـ 4935 هدف و 3427 نقطة و ثالثاً اتليكو بـ 4164 هدف
    و 2868 نقطة .





    معلومات حول صفقة روبينهو

    *42 مليون لن تدفع نقدا
    * مدريد طلبت تامينا لاموال الصفقة و سيتي لبت الطلب على الفور .
    * الاتصال الاول من النادي الانجليزي تم على الساعة السابعة في فترة ما بعد الظهر وفقط عن طريق الفاكس.
    * العرض الاول كان 35 مليون فقط و الدي تلقى الرفض من مدريد
    * بعد دقائق قليلة رفع النادي العرض الى 40 مليون حيت لاقى هدا العرض القبول الفوري من مدريد .
    * كان من المقرر خروج روبينهو الى البرازيل البارحة على الساعة 00:10 لكن حين وصله الخبر اتصل بوكيله ليستفسر.
    * العقد بين روبينهو و سيتي سيوقع عن طريق الفاكس فقط لان هدا سيوفر وقت السفر الى انجلترا.
    * روبينهو سافر اليوم على الساعة 08 :00 صباحا الى ريو دي جانيرو ليخوض تصفيات كاس العالم مع منتخب بلاده
    * بعد دلك روبينهو سيدهب مباشرة الى مانشستر لاستكمال الاجراءات و سيكون حاضرا في مباراة فريقه الجديد ضد تشلسي في الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي.






    يصرح ويؤكد انه هذا الحل افضل !
    مياتوفيتش " انتقال روبينهو لـ مانشستر سيتي الحل الافضل لـ نادي الريال وله " !


    المدير الرياضي لـ نادي ريال مدريد السيد بيدجا مياتوفيتش بعد انتقال البرازيلي روبينهو لـ نادي مانشستر سيتي امس بـ 42 مليون يورو وقد أكد المدير الرياضي لـ نادي ريال مدريد السيد بيدجا مياتوفيتش عن فرحته بـ إنتقال روبينهو لـ مانشستر سيتي مقابل 42 مليون يورو وصرح بيدجا مياتوفيتش وقال " هذا هو الحل الافضل لـ البرازيلي روبينهو ونادي تشيلسي ونادي ريال مدريد ونادي مانشستر سيتي وروبينهو قد أكد عن رغبته بـ الخروج فـ ليس علينا اجباره بـ بقائه في نادي ريال مدريد واذ بقي روبينهو في ريال مدريد سـ يسبب الكثير من المشاكل في غرفة الملابس " .

    ومن جهة اخرى انه بيدجا مياتوفيتش قد اعطى الضوء الاخضر لـ مغادرة الريال متجهاً لـ نادي تشيلسي الانجليزي او نادي مانشستر سيتي ولكنه نادي تشيلسي لم يدفع 40 مليون يورو ولو دفع سـ يكون الاعب في تشيلسي ولكنه نادي مانشستر سيتي قد قدم 42 مليون يورو في اخر ايام سوق الانتقالات وادارة ريال مدريد قد وافقت على خرووج الاعب من الفريق مقابل 42 مليون يورو واضاف مياتوفيتش وقال " نادي ريال مدريد نادي كامل جداً ومن اعظم اندية في العالم والتعاقد مع فاندير فارت لن يكون كافي ولكنه نادي ريال مدريد سـ يلعب بـ شكل ممتاز في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا " .

    وبعد ان ريال مدريد فشل بـ عدة صفقات وهم : كريم بنزيما , دافيد فيا , خواكين , كازورلا , كريستيانو رونالدو , ريكاردو كواريسما , دروجبا , سيسك فابريجاس وكلاس خان هونتيلار وقد أكد روبينهو انه لا يريد نادي ريال مدريد لانه كان مستقبله مرهون بـ قدوم كريستيانو رونالدو البرتغالي واختتم مياتوفيتش حديثه قائلاً " نادي ريال مدريد لن يخسر اي بطولة بـ حالة خرووج روبينهو وسـ يربح البطولات ومغادرة روبينهو من ريال مدريد لن تكون مخسرة لـ ريال مدريد القاب " .
     
  2. dontchat

    dontchat عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    406
    الإعجابات المتلقاة:
    601
      28-02-2009 15:53
    [​IMG]



    سنايدر يأخذ الرقم ( 10 ) بعد رحيل روبينهو



    رحيل روبينهو من ريال مدريد خلق حالة نقمة و استياء من اللاعبين تجاهه ، فتصريحيه ، الأول لوكالة EFE الإسبانية قبل المُباراة الأولى من كأس السوبر الإسباني ، و الثاني في المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم الأحد الماضي قُبيل مباراة الريازور ، هذان التصريحان أثارا اللاعبين في غرفة تبديل الملابس ضد روبينهو .. الأول كان الوافد الجديد فان در فارت في الخميس الماضي حين قال على موقعه في الإنترنت : " لا نستطيع فهم لاعب يريد أن يترك هذا النادي " . بل أنّ الإسباني دي لا ريد إنضم لرافائيل بعد ذلك و أعرب استيائه أيضًا من تصرف روبينهو الذي قد يشعل مشكلة في غرفة تبديل الملابس بين اللاعبين ، لكنّه أكّد بعد ذلك أنّ ذلك ليس من اختصاصه فهذا بين روبينهو و النادي فحسب .

    و خِلاف كل ردود الفعل تلك ، استفاد لاعب خط وسط ريال مدريد - الهولندي سنايدر من رحيل روبينهو حيث سيأخذ الرقم ( 10 ) رقم روبينهو السابق ، هذا و سيعود سنايدر في نوفمبر القادم .







    كالديرون : أنا على ثقة تامة باللاعبين

    رئيس ريال مدريد رامون كالديرون تحدث حول انتقال روبينهو بالإضافة إلى التأثير السلبي في ثقة الفريق نظراً للموسم القادم .


    تقبل شوستر انتقال البرازيلي روبينهو

    " تحدثت معه و كان موقفه إيجابي . قال لي أن لديه 24 لاعباً عظيماً , و في ديسميبر بإمكاننا ضم لاعب يحل مكانه " .


    التعاقدات

    " من المهم أن نركز على هذا , و ندرك الآن أن هناك خصوصاً بعد انتقال روبينهو . ليس من السهل أن تكون في موقعي , فالانتقادات متواصلة . أعتقد أن لدينا مجموعة لاعبين جيدين و سيبهجون الجماهير كثيراً " .


    الثقة العمياء في اللاعبين

    " أعتقد أن لدينا مجموعة رائعة . السنة الماضية كنا أكثر فريق تسجيلاً للأهداف و أقلها تلقياً للأهداف , مع لاعبين مصابين كـ بيبي . على الجماهير أن تثق بفريقهم . خسرنا المباراة الأولى لكن لم يفتنا أي شي , ليس من الممكن الفوز في كل المباريات " .


    الألقاب

    " كل اللاعبين الشباب اللذين وصلوا إلى الفريق منذ عامين يسعون لتقديم أفضل المستويات مع ريال مدريد , و هذا من شأنه أن يحمس الفريق كله للفوز بجميع الألقاب . المنافسة شديدة و صعبة و مع هذا نحن نأمل و كذلك المشجعين . يسعدني الفوز بكأس الملك . لا يوجد لاعب في ريال مدريد حالياً فاز بهذ الكأس . و كذلك دوري الأبطال بطولتنا المفضلة . نتوقع أن نواصل بعيداً " .


    فيا و كازورلا

    " حول مسألة فيا , ريال مدريد رفض المبلغ الذي طلبه فالنسيا , و قبل أن يطلب منا فالنسيا المبلغ , لم نوافق . أما كازورلا , فأنا رفضت إجراء عملية الانتقال لأنني لا أحب أن أعامِل الفرق الأخرى كما لا أحب أن أُعامَل , و لأنه كان متبقي 7 أيام فقط على انتهاء فترة الانتقالات و الوقت محدود , فلم نود أن نزعزع استقرار فياريال " .


    الجماهير

    " لاحظت أن المشجعين سعداء . في المباريات الأخيرة لاحظت أن الجماهير متحمسة لأنني فزنا بالليجا في آخر سنتين " .


    اللاعبين

    " تربطني بهم علاقة جيدة جداً . و هذا يظهر وحدة الفريق . أود أن يكونوا سعداء , مرتاحين و أن يكونوا كأفراء عائلة . أنا فخور لأننا استرجعنا روح الفريق , وحدته , التضيحة و القيم التي لطالما كانت جوهر النادي " .
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...