هرتا برلين يستعيد الصدارة مؤقتاً

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة Nassimo 10, بتاريخ ‏28 فيفري 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Nassimo 10

    Nassimo 10 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    2.064
    الإعجابات المتلقاة:
    3.078
      28-02-2009 19:55
    [​IMG] استعاد هرتا برلين مؤقتاً الصدارة إثر فوزه على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 2-1 اليوم السبت في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

    افتتح الأوكراني أندري فورونين التسجيل لهرتا برلين، بعدما تلقى كرة بينية من البرازيلي سيسرو تابعها بيمناه في أعلى الزاوية اليسرى لمرمى مونشنغلادباخ (28)، فنجح بالتالي في التسجيل للمرة الرابعة على التوالي.

    وتابع هرتا برلين أفضليته وسجل هدفاً ثانياً بطريقة مماثلة إثر تمريرة في الجهة اليمنى من باتريك إيبرت استقبلها المجري بال درداي بقدمه اليمنى ووضعها في أقصى الزاوية اليمنى هدفاً ثانياً لفريقه (44).

    وفي الشوط الثاني، قلص بوروسيا مونشنغلادباخ الفارق من ركلة جزاء حصل عليها الدولي الألماني الشاب ماركو مارين إثر خطأ من زميله في المنتخب المدافع إرنه فريديريك، نفذها بنجاح الدولي الأميركي مايكل برادلي (69).

    ورفع هرتا برلين رصيده إلى 43 نقطة وتقدم بفارق نقطة واحدة على هامبورغ المتصدر السابق الذي يستضيف فولفسبورغ غداً في ختام المرحلة.

    واكتفى هوفنهايم، مفاجأة البطولة في أول موسم له في الدوري الممتاز، بنقطة واحدة من تعادله سلباً مع مضيفه بوروسيا دورتموند رافعاً رصيده إلى41 نقطة وبات مهدداً بفقدان المركز الثالث لمصلحة بايرن ميونيخ حامل اللقب الذي تنتظره مهمة صعبة غداً في ضيافة فيردر بريمن.

    وحرم هانوفر ضيفه باير ليفركوزن صاحب المركز الخامس من التقدم مرتبة على سلم الترتيب ولو بشكل مؤقت بفوزه عليه بهدف يتيم سجله الهولندي أرنولد بروغينك الذي تلقى كرة داخل المنطقة نفذها يان شلاودروف من ركلة حرة تابعها الأول بيمناه داخل المرمى (33)

    وتقدم شالكه على مضيفه إينتراخت فرانكفورت بفضل البرازيلي رافينيا الذي استثمر تمريرة من البيروفي جيفرسون فارفان أنهاها بيمناه داخل الشباك (39).

    وفي الشوط الثاني، أدرك ميكايل فينك التعادل لأصحاب الأرض من ضربة رأس مستفيداً من عرضية عالية لماركوس شتاينهوفر (81)، لكن هايكو فيسترمان خطف النقاط الثلاث من ركلة حرة مباشرة بعد دقيقتين تماماً (83) ليرفع رصيد فريقه إلى 34 نقطة في وسط قائمة الترتيب.

    وخرج بوخوم فائزاً على ضيفه إينرجي كوتبوس 3-2 بعد أن تقدم الأخير مبكراً بواسطة الصربي إيفيكا إيلييف مستغلاً تمريرة من الألباني أرفين سكيلا تابعها بيسراه في وسط المرمى (2)، ورد المضيف بعد 10 دقائق عندما أرسل كريستوف دابروفسكي كرة عرضية قبالة المرمى في الجهة اليمنى عالجها الكاميروني جويل إيبال بيمناه ووضعها في الشباك (12).

    وفي الشوط الثاني، تقدم إينرجي مجدداً بعد عرضية عالية من إيفيكا إيلييف ارتقى لها الروماني إميل يولا وتابعها برأسه في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس البرتغالي دانيال فرنانديس (50).

    ورد بوخوم بعد 4 دقائق مدركاً التعادل الثاني من ركلة حرة نفذها كريستيان فوكس فسكنت الكرة الشباك (54).

    وقال بوخوم الكلمة الأخيرة في اللقاء بعد حصوله على ركلة جزاء تسبب بها التركي الأصل أتان تشاغداش بارتكابه خطأ ضد السلوفاكي ستانيسلاف سيستاك نفذها مارك بفيرتسل بنجاح هدفاً ثالثاً (79).

    وكانت المرحلة افتتحت أمس الجمعة بتعادل كولن مع أرمينيا بيليفيلد، وتُختتم غداً الاحد بلقاء ثالث بين كارلسروه وضيفه شتوتغارت.
     
    7 شخص معجب بهذا.
  2. unbki

    unbki عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    220
    الإعجابات المتلقاة:
    188
      28-02-2009 22:30
    je viens de verifier ca sur yahoo eurosport---chermiti n a pas participe malheureusemnt, il etait sur le banc
     
  3. wa7chh

    wa7chh عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 جانفي 2008
    المشاركات:
    802
    الإعجابات المتلقاة:
    251
      28-02-2009 23:56
    inchallah ya3tiw fih ethi9a w ywarri wejhou el 7a9i9i:satelite:
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...