1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

hanibal tv et tf1

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة gelon, بتاريخ ‏1 مارس 2009.

  1. gelon

    gelon عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    732
    الإعجابات المتلقاة:
    533
      01-03-2009 10:28
    لا علاقة بين «عن حسن نيّة» وبرنامج للقناة الفرنسية
    [​IMG]
    المبحر عبر الأنترنات هذه الأيام... تستوقفه رسالة الكترونية موجهة من قبل السيد ادوار بوكون جيبو مدير وحدة الانتاج التابعة للقناة الفرنسية "TF1 " إلى السيد العربي نصرة باعث ومؤسس قناة «حنبعل» التونسية تحمل طلبا بضرورة «الإيقاف الفوري لبرنامج «عن حسن نية» الذي تقدمه إيمان بحرون مساء كل سبت».

    وجاء في هذه الرسالة الالكترونية أن مدير وحدة الانتاج التابعة للقناة الفرنسية "TF1 " لاحظ «أن قناة «حنّبعل» تبث مساء كل سبت نسخة من برنامج "sans aucun doute " بالعربية الذي تملك قناة "TF1 " حق عرضه وهو البرنامج الذي قدمته (أي "TF1 ") الى شركة «كاكتوس للإنتاج» للاستغلال حتى نهاية شهر جوان 2009».
    وجاء في هذه الرسالة أيضا «أن ما أقدمت عليه قناة حنّبعل يعدّ تطفّلا وتنافسا غير نزيه تجاه مؤسسة «كاكتوس» ومن ورائها وحدة الانتاج التابعة للقناة الفرنسية» وطالب السيد ادوار بوكون جيبو في رسالته من السيد العربي نصرة «الاتصال بقناة "TF1 " لتسوية الوضعية وجبر الخلل.. وإلا فالقضاء سيكون الفيصل...» كمام دوّن ذلك في خاتمة رسالته الالكترونية.
    العربي نصرة يعلّق
    ...وكان لنا اتصال بالسيد العربي نصرة باعث ومؤسس قناة «حنّبعل» الذي نفى «مزاعم» السيد ادوار بوكون جيبو وأكد أنه لا توجد أية علاقة لا من قريب ولا من بعيد بين " sans aucun doute " على قناة "TF1 " و«عن حسن نية»... والتهمة باطلة.. بل فيها تحامل مجاني على ما تتجه قناة «حنّبعل» من برامج ومنوعات حققت نجاحا جماهيريا كبيرا».
    وأضاف السيد العربي نصرة «إن قناة حنّبعل تدفع اليوم ضريبة النجاح... ومنذ تأسيسها أصبحت مستهدفة من قبل الذين لم يتمكنوا من تحقيق المكاسب التي نجحت فيها وحققتها قناة حنّبعل...»
    وقال في تعليق على الرسالة «لقد اطلعت على فحواها ولم أتصل إلى حدّ الآن بمكتوب رسمي... وإذا ما جاء ذلك فإنني سأبعث بتسجيل للبرنامج للمسؤولين على قناة "TF1 " لمزيد التأكد من عدم وجود أي شبه بين «عن حسن نية» و"sans aucun doute " لكن هناك من ساءه نجاح «عن حسن نية» فاختار أن يحارب ذلك بطرق أخرى...»
    وأشار من جهة أخرى «أن كل البرامج التلفزيونية تتشابه... فهل يمكن احتكار تقديم البرامج الرياضية والمنوعات المباشرة لقناة دون أخرى...» الفيصل في كل ذلك - والكلام للسيد العربي نصرة - الخصوصية والتفرد في تقديم هذه البرامج... وقد نجحت قناة «حنّبعل» في اضفاء طابع خصوصي لكل برامجها كـ«المسامح كريم» و«عن حسن نية» و«الرابعة»... وهي خصوصية كسبت من ورائها القناة نجاحا جماهيريا كبيرا... أقلقت وأرّقت الكثيرين... فسعوا جاهدين الى التنقيص من هذا النجاح».
    وختم السيد العربي نصرة هذا اللقاء بالقول «نجاح حنّبعل جلب لها المشاكل واليوم إيمان بحرون وهالة الذوادي وفريق التصوير التلفزيوني تمت دعوتهم من قبل السيد وكيل الجمهورية... إنها ضريبة النجاح وما يمكن التأكيد عليه في هذا المجال أننا سنواصل رسالتنا الاعلامية بكل نزاهة وموضوعية واحترام وحب لتونسنا العزيزة».
    المصدر : يومية الصياح التونسية
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...