برشلونة الاسباني يقدم عرض لبلال ريبيري

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة thelordhitman, بتاريخ ‏1 مارس 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. thelordhitman

    thelordhitman عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أوت 2008
    المشاركات:
    457
    الإعجابات المتلقاة:
    205
      01-03-2009 12:34
    :besmellah2::besmellah2::besmellah2::besmellah2::besmellah2::besmellah2:
    اهتمام البارسا الجاد في التعاقد مع اللاعب الفرنسي وهداف بايرن ميونخ حيث خرجت الاخبار والتصريحات الاخيره من مدير اعمال اللاعب السيد الن ميغيلاسيو عن ان ريبيري سيخرج من الفريق في هذا الصيف ليكون متواجد في فريق كبير كفريق برشلونة , في تلميح صريح عن وجود اتصالات جارية.

    وهذا ما حدث بالفعل حيث اتت الاخبار اليوم بتقديم البارسا مبلغ 30 مليون يورو من اجل خدمات اللاعب وان هناك بالفعل اتفاقية مبدئية مع مدير اعمال اللاعب ميغيلاسيو وبقي فقط التحدث حول دخل اللاعب القادم مع النادي البرشلوني وانهاء الامر بالحصول على موافقة الفريق الالماني.

    وبالنسبة لريبري فالجميع يعلم انه لا يحب ان يصرح كثيرا للصحافة لكنه اعترف ان برشلونة مهتمه به وان هناك احاديث عن راتب سنوي يصل الى 5 ملايين يورو مع عقد لمدة خمس سنوات قابلة للتجديد سنتين اضافيتين ولم يعلق على الامر فقط قال انه امر وارد.

    اما تكسيكي مدير الصفقات في نادي برشلونة فأعترف بأن لابورتا يرى ريبيري من احد نجوم كرة القدم المميزين كميسي و رونالدو وانه في الكامب نو سيكون اكثر اشراقا وفاعلية وهذا ما يحتاجه الفريق .

    الجدير بالذكر ان فريق بايرن ميونخ قد رفض بالفعل عرض قدم من نادي تشلسي بقيمة 40 مليون يورو وكان الرد حينها ان اللاعب ليس للبيع.

    وسيحاول برشلونة الضغط على نادي البايرن عن طريق رغبة اللاعب في الانتقال كما ان هناك ورقة مهمه في هذه الصفقة حيث ابدى كارل هاينز رومنيغيه رئيس نادي البايرن رغبته في التعاقد مع هيلب لاعب برشلونة الاسباني مما قد يسهل عملية الانتقال وادخال اللاعب في صفقة ريبيري


    :ahlan::ahlan:
     

    الملفات المرفقة:

    1 person likes this.
  2. foreverkais

    foreverkais عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 أوت 2008
    المشاركات:
    1.489
    الإعجابات المتلقاة:
    2.815
      01-03-2009 13:49
    merci pour l info
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...