راؤول قد يُنهي مشواره مع ريال في 2011

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة george.wassouf, بتاريخ ‏1 مارس 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. george.wassouf

    george.wassouf عضو مميز عضو قيم

    إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    1.401
    الإعجابات المتلقاة:
    4.491
      01-03-2009 14:13
    :besmellah1:

    [​IMG]

    أصبح من المحتمل أن يعتزل راؤول غونزاليس قائد ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم بعد نهاية موسم 2010-2011 رغم أنه يفكر في اللعب في الولايات المتحدة لموسم إضافي.

    ونقلت صحيفة ماركا اليوم الأربعاء عن مهاجم المنتخب الإسباني السابق قوله: "أنا في موقف صعب من تحديد مستقبلي لأن اللاعب عادة ما يحب أن يواصل اللعب وهو في قمة مستواه، لقد وقعت على تعاقد حتى 2011".

    وأضاف: "قبل ستة أشهر من نهاية عقدي سيكون كانون الأول/ديسمبر 2010 أو كانون الثاني/يناير 2011 وهو الوقت المناسب لتحليل موقفي لأرى إذا ما كان سيستفيد النادي أو أستفيد أنا من استمراري".

    وحطّم راؤول الذي سيتم عامه 32 في حزيران/يونيو المقبل، الرقم القياسي المسجل باسم ألفريدو دي ستيفانو كأكثر لاعبي ريال مدريد تسجيلاً للأهداف، بعدما رفع رصيده إلى 311 هدفاً متقدماً بفارق أربعة أهداف على الرقم السابق، كما أنه يتصدر قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا على مدار
    تاريخه برصيد 64 هدفاً.

    وقال راؤول لصحيفة ماركا أنه سيفكر في الانتقال مع عائلته إلى الولايات المتحدة واللعب هناك عندما ينتهي مشواره مع ريال مدريد.

    وأضاف المهاجم الإسباني: "ربما أفكر في إضافة خبرة ليس لي فقط لكن لأسرتي أيضاً، باللعب لمدة عام في الولايات المتحدة، إذا فعلت ذلك سيكون من أجل اكتساب خبرة وإن لم يحدث فسأنهي مشواري هنا في ريال مدريد".

    وأشار راؤول إلى أنه يفكر أيضاً في أن يعمل يوماً ما في مجال التدريب وقال: "سيكون هذا من ضمن الأمور المتاحة، لكن مستقبلي سيتعلق بنسبة 90 في المئة بكرة القدم وبريال مدريد".

    ومن المرجح أن يشارك راؤول في التشكيلة الأساسية لريال مدريد اليوم الأربعاء في مباراته أمام ليفربول الإنكليزي على ملعب سانتياغو برنابيو في دوري أبطال أوروبا، ويبتعد اللاعب بفارق هدفين فقط عن الألماني المخضرم غيرد مولر متصدر هدافي كافة البطولات الأوروبية برصيد 66 هدفاًً.


    المصدر: الجزيرة الرياضية
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...