صور لم أتوقع ..أبداً أبداً مشاهدتها .....؟؟!!؟؟

الموضوع في 'أرشيف الصور ومقاطع الفيديو الطريفة' بواسطة bbrateb, بتاريخ ‏1 مارس 2009.

  1. bbrateb

    bbrateb عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏31 جويلية 2008
    المشاركات:
    2.456
    الإعجابات المتلقاة:
    4.509
      01-03-2009 19:45
    :besmellah1:


    هذي صورة جندي يضم طفل ويبكي

    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]



    [​IMG]


    لكن في الأخير يبقى الإحتلال إحتلالا






    :ahlan:


    لاتنسى الضغط على [​IMG] ان لاقى الموضوع استحسانك ورضاك
     
    15 شخص معجب بهذا.
  2. Nassimo 10

    Nassimo 10 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    2.064
    الإعجابات المتلقاة:
    3.078
      01-03-2009 20:46
    يبقى الإحتلال إحتلالا
     
    3 شخص معجب بهذا.
  3. theoxc

    theoxc مشرف بالمنتدى العام طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏22 جويلية 2008
    المشاركات:
    9.749
    الإعجابات المتلقاة:
    24.769
      01-03-2009 20:51
    يمكن ان يكون مجرد لعبة اعلامية كما يمكن ان يكون ايضا احساس حقيقي من جنود لم تختر ان تذهب الي الحرب
     
    2 شخص معجب بهذا.
  4. medimagh

    medimagh كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏20 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    5.036
    الإعجابات المتلقاة:
    7.317
      01-03-2009 20:56
    كما قلتم الإحتلال يبقى إحتلال
    و أردت أن أضيف ملاحظة وهي أني لا أشكك في صدقية تلك الدموع
    لكن السلطات المحتلة الأميريكية تروجها و تستغلها كي تزعم أن جنودها رغم بأسهم و سلاحهم يبقوا آدميون و ذوي قلوب رحيمة كي تمتص من غضب العالم الإسلامي من أعمالهم
    و النتيجة هي كالمثل الذي يقول
    قتله ثم مشي في جنازته

    و أقول لهم لن تنطلي علينا لسنا بلهاء
    أرحلو عن ديارنا بدون رجعة
     
    4 شخص معجب بهذا.
  5. jonah

    jonah نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏5 جويلية 2007
    المشاركات:
    2.026
    الإعجابات المتلقاة:
    2.208
      01-03-2009 21:47
    Photoshop???,,,,
     
    2 شخص معجب بهذا.
  6. humanbeing

    humanbeing عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏10 أفريل 2008
    المشاركات:
    1.687
    الإعجابات المتلقاة:
    7.560
      02-03-2009 00:44


    لا تغضب مني أخي

    لا حول و لا قوة إلا بالله
    ما أسعدهم بهذه الصور في منتدانا
     
    2 شخص معجب بهذا.
  7. samouraiNABEUL

    samouraiNABEUL عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏28 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    494
    الإعجابات المتلقاة:
    681
      02-03-2009 03:13

    الله يهــدي
    و الله أعلم ما في القلوب..

     
    3 شخص معجب بهذا.
  8. HaddadR

    HaddadR عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 ماي 2008
    المشاركات:
    1.171
    الإعجابات المتلقاة:
    2.140
      02-03-2009 08:25
    بالنسبة ليا هذا ما يسمى دموع التماسيح
    وثاني حاجة هذا مجرد إعلان لل"أعمال الخيرية" التي يقوم بها الإحتلال
    ولو كان هاذم الجنود "حنونين" بالحق, كانوا بقوا في ديارهم و رفضوا المجيئ للعراق كما فعل غيرهم
    أخيرا: حتى تصاور أبو غريب ينطبق عليها نفس العنوان :
    صور لم أتوقع ..أبداً أبداً مشاهدتها .....؟؟!!؟؟

    [​IMG]

    [​IMG]
    وهذا آش نقصد
    :bang:
     
    4 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...