إصابة بنزيمة تعيد الفرحة لجماهير برشلونة

wajdi1985

عضو
إنضم
25 نوفمبر 2008
المشاركات
253
مستوى التفاعل
359
إصابة بنزيمة تعيد الفرحة لجماهير برشلونة

إصابة بنزيمة تعيد الفرحة لجماهير برشلونة

بعد انتكاسة الفريق يوم أمس أمام أتلتيكو إصابة بنزيمة تعيد الفرحة لجماهير برشلونة




27820.jpg
كريم بنزيمة على الحمالة لحظة خروجه من الملعب

تعرضّ النجمْ الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم نادي ليون إلى إصابة في قدمه اليسرى يومْ أمسْ خلال مباراة فريقه أمام نادي رين، ضمنّ منافسات الجولة الـ 26 منْ أحداث الدوري الفرنسي.
وجاء ذلك بعدّ تدخلٍ عنيف منّ المدافع رود غاني لاعب نادي رين على قدم كريم بنزيمة اليسرى، ليخرج المهاجم الفرنسي على حمالّة من أرضية الملعب في الدقيقة (76)، وسط غضب جماهير ليون التي أبدت استيائها من إصابة مهاجم الفريق الأول، خاصة أنّ الفريق تنتظره مباريات مصيرية في بطولتي كأس فرنسا ودوري أبطال أوروبا في الأسابيع المقبلة.
وكشف الموقع الرسمي لنادي ليون الفرنسي صباح اليوم أنّ اللاعب سيُعرضْ على أطباء النادي وسيتم خضوعه لعدة فحوصات طبية وصور أشعة للوقوف على حجم الإصابة، دون تحديد المدة التي سيغيبها بنزيمة عنْ الملاعب.
ويبدو أنّ جماهير برشلونة الإسباني هم أكثر السعداء لإصابة كريم بنزيمة لاحتمالية غيابه عنْ اللقاء المرتقبْ الذي سيجمع النادي الكالتالوني بضيفه نادي ليون، ضمنّ إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.
يذكر أنّ لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين يوم الثلاثاء الماضي انتهى بالتعادل الإيجابي (1-1)، بانتظار لقاء الإياب الذي سيقام في الـ 11 أذار/ مارس المقبل لمعرفة هوية المتأهل.

 
انشاء الله لباس
 
En football de haut niveau,on ne tient pas compte de l,absence de tel ou tel joueur de l,équipe adverse mais on prépare tous les matchs avec le meme sérieux. les supporters du Barça aimeraient le voir jouer ,BENZIMA intérrésse les grandes équipes comme Barça,Real,Manchester,Arsenal.souhaitant qu,il sera retabli pour le retour,Barça-lyon:dance:
 
انشاء الله لباس
 
Selon l'évolution sa blessure, Benzema pourrait réintégrer le groupe lyonnais pour le match de samedi au Stade de France contre Lille.
 
انشاء الله لباس:kiss:
 
انشاء الله لباس
 
أعلى