صرع ثلاثي على ضم الفرنسي فرانك ريبيري

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ramzy-07, بتاريخ ‏3 مارس 2009.

  1. ramzy-07

    ramzy-07 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 جانفي 2009
    المشاركات:
    659
    الإعجابات المتلقاة:
    455
      03-03-2009 17:10
    ذكرتْ بعضّ التقارير الإعلامية أنّ هناك تنافس حادْ بينّ عدة أنديةٍ أوروبية على ضمِّ النجمْ الفرنسي فرانك ريبيري صانع ألعاب نادي بايرن ميونخ الألماني، بعدّ الأداء الرائع الذي يقدّمهُ اللاعب حالياً مع فريقه في جميع المسابقات.
    وكانتْ يوم أمسْ قد نشرتْ صحيفة "ماركا" الإسبانية أنّ إدارة نادي برشلونة الإسباني قدْ توصلتْ إلى اتفاقٍ مبدئي مع إدارى نادي بايرن ميونخ الألماني لضّمْ اللاعب الفرنسي فرانك ريبيري إلى صفوفه مع بداية الموسم المقبل، في عقدٍ يمتدُ لأربعة أعوامٍ قادمة.
    فيما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أنّ المدرب الأسكتلندي السير أليكس فيرغسون المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قدْ صرحّ مؤخراً أنّ فرانك ريبيري سيكون بديلاً للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في حالة قرر الأخير الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل.
    فيما عنونتْ صحيفة "أس" الإسبانية يوم أمسْ أنّ فلورنتينو بيريز المرشح الأوفر حظاً لرئاسة نادي ريال مدريد الإسباني وعد جماهير النادي الملكي بأن فرانك ريبيري سيكون أحد الأسماء التي سيتم التعاقد معها في حالة انتخابه رئيساً للقلعة البيضاء الصيف المقبل.
    ويبدو أنّ التألق الواضح للاعب الفرنسي في الفترة الأخيرة خاصة في دوري أبطال أوروبا، جعله هدفاً لعدة أندية أوروبية في الموسم المقبل، ليضع إدارة ناديه الألماني في مأزقٍ كبير للمحافظة عليه بعد تلك العروض والإغراءات التي قدمتها الأندية الأوروبية لضّمه.

     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...