مهاجم نيجيري يخلع سرواله بالدوري المصري

sof97

عضو مميز
إنضم
12 ماي 2008
المشاركات
1.257
مستوى التفاعل
871
:besmellah1:
:bang::bang::bang:

شهد الدوري المصري لكرة القدم واقعة مؤسفة وخارجة عن السلوك الأخلاقي، عندما قام النيجيري هنري أكيلي مهاجم بترول أسيوط بخلع سرواله، عقب إحرازه الهدف الثاني في مرمى رمزي صالح حارس مرمى الأهلي، في مباراة الفريقين التي أقيمت بينهما في أسيوط أمس الاثنين.
ابتكر أكيلي طريقة جديدة للتعبير عن فرحته بهدف في مرمى النادي الأهلي؛ لكنها لا تتماشى مطلقا مع السلوك والآداب العامة؛ حيث لجأ إلى خلع سرواله (الشورت) أمام كاميرات التلفزيون،
وأشهر محمد فاروق حكم اللقاء البطاقة الصفراء في وجه اللاعب، بعد أن انتهى من احتفاله، رغم مناداة البعض بضرورة طرده من اللقاء، على اعتبار أن من يخلع قميصه يحصل على بطاقة صفراء، فماذا تكون عقوبة من يخلع سرواله؟
 
ماجتش البالهم
اما تو يعملو تنقيح للعقوبات الموسم القادم
..................
 
هذه اللقطة قام بهى لعب النجم السابق عبد القادر كيتى في نصف النهائى بين النجم و الترجى في موسم 2000/2001
 
اللاعب هاذا وقعت معاقبتو و 4 مقابلات لتصرفو غير الرياضي

:bang::bang::bang::bang::bang:
 
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف النيجيري هنري أكيلي مهاجم فريق بترول أسيوط أربعة لقاءات وفرض غرامة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه بعد واقعة خلع سرواله عقب إحراز هدف فريقه الثاني في المباراة التي استضاف خلالها الأهلي ظهر الإثنين في الجولة الـ 21 من الدوري المحلي لكرة القدم.
ونقل الموقع الرسمي للاتحاد المصري قرارات لجنة المسابقات الخاصة بالأسبوع 21 من الدوري الممتاز والتي جاء أبرزها إيقاف أكيلي أربع مباريات بسبب مابدر منه من خروج عن الأخلاق العامة بحسب ما وصفه الموقع.
كما أحالت لجنة المسابقات لاعب البترول سمير صبري للتحقيق بسبب ماورد منه تجاه حكم اللقاء أثناء دخوله غرفة خلع الملابس، كما أوقفت تامر حبيب إداري الفريق ثلاث مباريات وتغريمه خمسة آلاف جنيه بسبب اعتراضه على الحكم.
 
أخر لقطة شفتها من هذا النوع كانت للاعب روما الإيطالي"vucinic" هذا الموسم
 
أعلى