CSS-FAYSALY

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة marwenccc, بتاريخ ‏4 مارس 2009.

  1. marwenccc

    marwenccc عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ماي 2008
    المشاركات:
    407
    الإعجابات المتلقاة:
    114
      04-03-2009 13:57
    فاز نادينا مساء اليوم الثلاثاء على مضيفه نادي الفيصلي الأردني بثلاثة أهداف لهدفين في إطار ذهاب الدور ربع النهائي لمنافسات مسابقة دوري أبطال العرب.

    في الشوط الأول دخل النادي الصفاقسي المباراة بكل قوة مسجلا هدفه الأول عن طريق لاعبه صوماه نابي اثر تمريرة من زميله بلاز كواسي و ذلك في الدقيقة 13. لكن المحليين ردوا الفعل بسرعة مسجلين هدف التعادل عن طريق لاعبهم حاتم عقل بواسطة مخالفة مباشرة (د.28) ليتمكن بعد ذلك صوماه نابي من تسجيل الهدف الثاني اثر مجهود فردي في الدقيقة 35.

    في بداية الشوط الثاني نجح "السي آس آس" في تأكيد تقدمه بهدف ثالث سجله صانع ألعاب الفريق عبد الكريم النفطي اثر تسديدة يسارية لم يتمكن الحارس الأردني من التصدي لها (د.51).

    تعددت المحاولات من كلا الطرفين خلال هذا الشوط قبل أن يتمكن الفيصلي الأردني من تذليل الفارق عن طريق لاعبه خليل زيد و ذلك في الدقيقة 86 لينتهي اللقاء على نتيجة (2 – 3) لصالح النادي الصفاقسي الذي خطى خطوة كبيرة نحو التأهل للدور نصف النهائي من منافسات دوري أبطال العرب في انتظار لقاء العودة بملعب الطيب المهيري بصفاقس يوم الجمعة 20 مارس المقبل.

    تشكيلتا الفريقين في هذه المباراة:

    * الفيصلي الأردني: لؤي العمايرة – علاء مطالقة – حاتم عقل – محمد منير – ابراهيم الزواهرة – عبد الإله الحناحنة – قصي أبو عالية – عصام المبيضين (خليل زيد د.80) – أنس حجة ( رزاق فرحان د.46) – عبد الهادي المحارمة ( مؤيد سليم د.69) – مؤيد أبو كشك.

    * النادي الصفاقسي: جاسم الخلوفي – أمير الحاج مسعود – أيمن بن عمر ( هاشم عباس د.71) – حمدي رويد – كريم بن عمر – هيثم مرابط – شادي الهمامي – صوماه نابي – عبد الكريم النفطي – حمزة يونس (هيكل ﭬمامدية د.79) – بلاز كواسي (شاكر البرﭬاوي د.89).


     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...