خروج بايرن ميونيخ وصعود هامبورج وبريمن في كأس ألمانيا

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fasador, بتاريخ ‏4 مارس 2009.

  1. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.963
    الإعجابات المتلقاة:
    6.186
      04-03-2009 23:53
    :besmellah1::besmellah1::besmellah1:

    :ahlan::ahlan::ahlan:

    :dance::dance::dance::dance:



    خروج بايرن ميونيخ وصعود هامبورج وبريمن في كأس ألمانيا

    ******************


    /أنهى فريق بايرن ميونيخ مسيرته في بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم بعدما خسر أمام باير ليفركوزن 2/4 مساء اليوم الأربعاء في دور الثمانية للبطولة.

    بينما تأهل فيردر بريمن إلى الدور قبل النهائي للبطولة بعدما سحق مضيفه فولفسبورج 5/2 اليوم في دور الثمانية الذي شهد أيضا معاناة هامبورج لبعض اللحظات الصعبة قبل أن ينجح هو الآخر في الفوز على ضيفه فيهين 2/1 والتأهل إلى الدور التالي.

    وانتهى الشوط الأول من مباراة بايرن وليفركوزن التي أقيمت على استاد "ال تي يو" بدوسلدورف بالتعادل السلبي ، قبل أن يحرز ليفركوزن ثلاثة أهداف في الشوط الثاني حملت توقيع ترانكييو بارنيتا وارتورو فيدال وباتريك هيلمس.

    وسجل لوسيو وميروسلاف كلوزه هدفين لبايرن في غضون ثلاث دقائق ولكن الفريق لم ينجح في إدراك التعادل في الربع الساعة الأخيرة من المباراة الذي شهد إحراز ليفركوزن هدفه الرابع عن طريق ستيفان كيسلينج.

    ونجح بريمن ، الفائز بلقب البطولة خمس مرات ، في تسجيل هدفين مبكرين في الدقائق الست الأولى عن طريق البرازيلي دييجو ومسعود اوزيل قبل أن يدرك فولفسبورج التعادل بهدفين حملا توقيع المهاجم البوسني الدولي ادين ديديتش ، ولكن المهاجم البيروفي الدولي كلاوديو بيتزارو أهدى الفوز لبريمن في النهاية.

    وأظهر دييجو مهارة كبيرة في تسجيل الهدف الأول لبريمن بعد مرور ثلاث دقائق فقط من بداية المباراة قبل أن يصنع الهدف الثاني لزميله أوزيل.

    ورد فولفسبورج بهدف بعدها بعشر دقائق عندما سدد ديديتش كرة من مسافة قريبة سكنت شباك بريمن قبل أن يحرز هدفه السادس خلال مباراتين فقط في الكأس المحلي قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول بعدما نجح في التخلص من بير ميرتيساكر مدافع بريمن.

    وسجل دييجو الهدف الثاني له والثالث لفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 55 قبل أن يحرز بيتزارو الهدف الرابع للفريق لبريمن في الدقيقة 71 بعدما تلقى تمريرة رائعة من هوجو الميدا.

    وسجل بيتزارو الهدف الثاني له والخامس لفريقه قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة بعدما تغاضى الحكم عن الراية التي رفعها مساعده.

    وحقق بريمن فوزه الخامس على التوالي على فولفسبورج.

    وفي المباراة الأخرى، لم يجد هامبورج صعوبة في مواجهته أمام ضيفه فيهين المنافس في دوري الدرجة الثانية ، بعدما أحرز ماركو كوبيلاس (لاعب فيهين) هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 17 ثم أضاف الكرواتي الدولي ملادن بيتريتش الهدف الثاني للفريق في الدقيقة .37

    ورد ساندرو شوارتز بهدف لفيهين في الدقيقة 85 ولكن الهدف لم يمنع هامبورج من العبور إلى الدور قبل النهائي.
     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. linas

    linas عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏27 أوت 2008
    المشاركات:
    41
    الإعجابات المتلقاة:
    13
      05-03-2009 08:22
    مشكور على الخبر يا اخي
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...