أسوأ 5 أخطاء قاتلة لحراس المرمى

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة wajdi1985, بتاريخ ‏5 مارس 2009.

  1. wajdi1985

    wajdi1985 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏25 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    253
    الإعجابات المتلقاة:
    349
      05-03-2009 11:00
    شاهد.. أسوأ 5 أخطاء قاتلة لحراس المرمى




    [​IMG] فيكتور فالديس ارتكب خطأ قاتلاً أمام ليون

    بعد الضجة الإعلامية الواسعة التي أثيرت حول حارس نادي برشلونة الإسباني فيكتور فالديس ومدى جدارته بحراسة مرمى النادي الكاتالوني بعد أخطائه القاتلة والتي تسببت بنسبة كبيرة في إخفاقات فريقه المتكرّرة مؤخّراً.
    قد لا يعترف الكثيرون بأن حارس المرمى بإمكانه أن يكون أحد الأسباب الرئيسية في فوز فريقه لكن يمكننا أن نجمع أن خطأ قاتلاً واحداً في لحظة حاسمة من الممكّن أن يكلف فريقه خسارة المباراة.
    وفيما يلي نضع بين أيديكم 5 من أسوأ أخطاء حراس المرمى في العالم:
    5) خوسيه مانويل ريينا (ليفربول)
    يعد بيبي ريينا أحد أكثر حراس المرمى ثباتاً في المستوى في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انضمامه إلى نادي ليفربول عام 2005م، لكن كلّ حارس معرّض لارتكاب الأخطاء إلا أن بيبي اختار أن يرتكب واحداً من أسوأ أخطائه في لقاء ديربي الميريسايد أمام نادي إيفرتون الجار اللدود.
    4) أوليفر كان (بايرن ميونيخ)
    الحارس الألماني العملاق أوليفر كان سلب فريقه بايرن ميونيخ فوزاً كان بمتناول اليد على نادي ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا بعد أن فشل في إيقاف تسديدة روبرتو كارلوس الضعيفة نسبياً ومن ماكان بعيد وبصورة طريفة حيث انزلقت الكرة من يده لتمر من تحت جسده وتدخل المرمى.
    3) هانز يورغ بوت (باير ليفركوزن)
    أفسد تصرّفٌ ساذج لحارس باير ليفركوزن آنذاك يورغ بوت رغبته بالتفاخر بتسجيل هدف لفريقه في مرمى شالكه حيث تحوّل احتفاله للحظة حرجة، ولكل من يتساءل إذا ما كان هذا الحارس استمر بمسيرته فالجواب هو نعم حتى أنه أصبح حارساً احتياطياً في صفوف نادي بايرن ميونيخ بطل ألمانيا.
    2) بيتر إنكلمان (أستون فيلا)
    المدافع السويدي أولوف ملبيرغ بات يفكّر ألف مرة قبل تنفيذ الركلة الجانبية وذلك بعد تسجيله هدفاً عكسياً في مرمى فريقه أستون فيلا الإنجليزي آنذاك حين ارتكب الحارس الفنلندي بيتر إنكلمان خطأ قاتلاً في ديربي بيرمنغهام.
    1) بول روبنسون (منتخب إنجلترا)
    لم يكن المدافع الإنجليزي غاري نيفيل يعرف بأن أول أهدافه مع منتخب بلاده ستكون في شباك فريقه وذلك بعد أن قام بول روبنسون بركل الهواء بدل الكرة التي واصلت طريقها نحو الشباك ليمنح المنتخب الكرواتي فوزاً ثميناً بهدفين دون رد.
     
    1 person likes this.
  2. having fun

    having fun عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 أوت 2008
    المشاركات:
    1.276
    الإعجابات المتلقاة:
    1.658
      05-03-2009 11:27
    لا الهدف متع جونينو مش فيكتور متسبب فيه لكن براعة جونينو هي السبب والكورة أذيكا لا تصد ولا ترد

     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...