أشعر بأننا الأبطال " بيب غوارديولا "

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة thelordhitman, بتاريخ ‏5 مارس 2009.

  1. thelordhitman

    thelordhitman عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أوت 2008
    المشاركات:
    457
    الإعجابات المتلقاة:
    205
      05-03-2009 13:38
    :besmellah2::besmellah2::besmellah2::besmellah2:

    صرح مدرب فريق برشلونة الاسباني غوارديولا بثقه عالية انهم الاقوى الى الان وثقتهم عالية في تحقيق الانتصارات وعلق على الخسائر الاخيره انها جزء من اللعبة وان القتال ما زال قائم للظفر بالبطولة.

    وقال انه يشعر انهم الابطال حيث كان هذا التصريح مفاجأ للصحفين حيث انه سبق وان صرح كثيرا في السابق على ان الفريق يجب ان لا يتأثر بالنتائج الكبيره والتوقع المسبق بالنتائج,
    وبعيدا عن الكلام التكتيكي لفت انتباه الجميع تحدثه بثقه وطموح كبير واكد على انه واثق من الفوز بالدورى الاسباني حيث قال " نحن سننافس الى اخر رمق ولكني اثق في اننا الابطال "

    ويبدوا ان المدرب مقتنع تماما ان برشلونة ستحتفل بالدورى الاسباني في النهاية فقد اضاف انه يشعر بالقوة الان وبالثقه ومتفائل اكثر من اي وقت مضى والهزائم التى تلقيناها هي جزء من اللعبة وعلينا ان ننهي الامر سريعا لهذا شدد على اهمية المباراة القادمة في الدورى امام اتليتك بلباو .

    ويضع غوارديولا كل ثقته في لاعبي الفريق بعد ان امتدحهم واكد على انهم جميعا لديهم معنويات مرتفعه وانهم لن يتأثروا بما حصل وهم عاوزمون على الفوز و في النهاية سنكون سعداء.

    وقد اعترف امام الجميع بتحملة مسئولية ما يجري في كل مباراة وانه متأكد من ان الفريق سيصل بعيدا ومن الطبيعي ان بيب لم يكن راغبا في ان ينتقده احد في قيادته للفريق حيث علق بشده على انه يثق بقدراته ويتحمل المسئوليه كاملة لاي امر سيحصل حيث اكد للجميع ان الفريق سيعود الى الانتصارات واحراز النقاط وتوسيع الفارق من جديد والعودة الى نفس المستوى الذي كان برشلونة عليه في النصف الاول من الموسم.

    ومنذ ان بدأ الفريق طريقة في مسابقة كأس الملك اكد غوارديولا على ان الكأس مهمه جدا حيث ان فريق برشلونة لم يفز بالكأس منذ مده طويلة ولهذا اكد على ان الفريق يجب ان يفوز بالكأس
    حيث ان مباراة الليلة ستكون الخطوة الاخيره الى النهائي وعلينا ان نذهب الى هناك ونهاجم
    ونحرز هدف او هدفين ونفوز ونتأهل.

    الجدير بالذكر ان غوارديولا قد طلب من جميع اللاعبين حتي المصابين الذهاب الى جزيرة مايوركا حتي يكون الجميع حاضر للدعم والمسانده.

    كما ابدى غوارديولا ثقته في الحارس فالديز وانه قد يكون اساسي الليلة هو او خوركيرا او بنتو.

    نذكر القراء الاعزاء ان فريق برشلونة قد انهي مباراة الذهاب فائزا بهدفين للاشئ واليوم في تمام الساعه الثانية عشر من منتصف الليل سيلعب فريق برشلونة مباراة الاياب على ارض مايوركا.
     

    الملفات المرفقة:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...