راؤول غونزالس جلاد اتليتكو مدريد

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fasador, بتاريخ ‏5 مارس 2009.

  1. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.962
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      05-03-2009 14:16
    :besmellah1::besmellah1::besmellah1:

    :dance::dance::dance::dance::dance:

    :ahlan::ahlan::ahlan::ahlan:


    راؤول غونزالس جلاد اتليتكو مدريد


    ****************************

    سيتقابل يوم السبت القادم اثنين من اقوى فرق الدورى الاسباني في كلاسيكو خاص ديربي مدينة مدريد على ملعب السنتياجو برنابيو و ستكون مباراة مهمه للفريقين عطفا على سلم الترتيب ففريق ريال مدريد يريد ان يجعل الفارق مع المتصدر نقطة واحده اما اتليتكو مدريد فيريد ان يكون له مقعد في دورى ابطال اوروبا للموسم القادم.

    وهذه اللقائات هي من الطابع المميز حيث ان النجوم يسطعوا ويظهروا امكانياتهم الكبيره وبالطبع سيكون صدام خاص للنجوم الكبار خاصه راؤول الذي يعرف تماما فريق الاتليتكو حيث انه الهداف الاول في شباكهم ب 11 هدف في 24 مباراة.

    في سنة 1994 شهر نوفمبر كان راؤول مع المعود ليلعب اول لقاء له في الدورى الاسباني وكان هذا اللقاء امام اتليتكو مدريد حيث كان ايضا اول هدف لراؤول في هذه المباراة ليكون افتتاح راؤول لسجله التهديفي الكبير اتي عن طريق شباك اتليتكو مدريد حيث اليوم تجاوز راؤول بعدد اهدافه جميع مهاجمي الفريق على مر التاريخ لحمل الان الرقم القياسي كهداف للفريق الملكي والامر الرائع لراؤول هو انه ما زال قادر على التسجيل اذ انه يلعب بشكل ممتاز في كل مباراة يخوضها.

    الاهداف التي سجلها راؤول على نادي اتليتكو مدريد كانت جملية ورائعه و مهمه في نفس الوقت حيث ان الفريق لم يخسر ابدا امام اتليتكو عندما كان راؤول يسجل مما جعل راؤول هو مفتاح للفوز دائما على اتليتكو مدريد .

    و ذكريات مميزة يحملها لنا راؤول كهداف في مرمى اتليكو مدريد ونذكر جيدا في موسم 1996-97
    على ملعب الكالديرون فاز ريال مدريد على الاتليتكو 4 - 1 كان نصيب راؤول منها هدفين ساعدت على الانتصار وخاصه ان احد اهدافة كان رائع بالفعل على الحارس مولينا بعد ان تجاوز اكثر من لاعب وسدد في الزاوية الصعبه.

    ويوم السبت يطمع راؤول غونزالس في التسجيل من جديد وممارسة هوايته الخاصه امام فريق اتليتكو مدريد.
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...