رونالدو يسجل حضوره الأول مع ناديه كوريانثيس

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fasador, بتاريخ ‏5 مارس 2009.

  1. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.962
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      05-03-2009 19:56
    :besmellah1::besmellah1::besmellah1:

    :ahlan::ahlan::ahlan::ahlan:

    :dance::dance::dance::dance::dance:



    رونالدو يسجل حضوره الأول مع ناديه كوريانثيس

    ****************************

    سجل النجم البرازيلي رونالدو حضوره الأول مع ناديه الجديد كورنثيانس وذلك في المباراة التي أقيمت مساء أمس ضمن مسابقة كأس البرازيل وبعد غياب أكثر من عام للاصابة

    النجم الملقب بالظاهرة كان قد تعرض لاصابة في أربطة الركبة مع ناديه السابق الميلان الايطالي وتحديدا في المباراة أمام ليفورنو في 13 فبراير 2008 وهي الاصابة التي هددت مستقبله الكروي وكادت أن تدفعه للاعتزال

    تلك الاصابة منعت النادي الايطالي من تجديد عقد اللاعب فعاد للبرازيل وارتبط بنادي كورنثيانس البرازيلي وبعد أكثر من شهر من التأهيل الفني والبدني عقب شفاؤه من الاصابة شارك رونالدو في الدقيقة 68 من مباراة فريقه أمام ايتومباريا مساء أمس في بطولة كأس البرازيل وهي المباراة التي انتهت بفوز زملاء الظاهرة بنتيجة 2-0

    يذكر ان رونالدو لعب لعديد الأندية الأوروبية وأبرزها عملاقي أسبانيا برشلونة وريال مدريد وقطبي ميلانو الميلان والانتر اضافة لأيندهوفن الهولندي والذي بدأ به مسيرته الأوروبية الناجحة جدا
     
    1 person likes this.
  2. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.962
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      05-03-2009 19:58
    بعد غياب عن الملاعب دام أكثر من عام عاد النجم البرازيلي رونالدو إلى المشاركة في المباريات الرسمية ولعب في الشوط الثاني من مباراة فريقه كورينثيانز أمام إتومبيارا أمس الأربعاء في كأس البرازيل لكرة القدم.

    وشارك رونالدو في الدقيقة 68 من المباراة ولم ينجح في التسجيل لكورينثيانز لكن الفريق أنهى المباراة بالفوز 2/صفر .

    وغاب رونالدو /32 عاما/ عن الملاعب منذ أن خضع لعملية جراحية في الركبة اليسرى للعلاج من إصابة تعرض لها خلال مشاركته مع ميلان الإيطالي في شباط/فبراير 2008 .

    والتف حول رونالدو العشرات من الصحفيين والراغبين في الحصول على توقيعات تذكارية منه ، لدى توجهه إلى حجرة تغيير الملابس وقد ارتطم أحد الميكروفونات بعينه اليمنى.

    وقوبلت عودة رونالدو بالصمت من جانب وسائل الإعلام البرازيلية فيما وصفت صحيفة "يو.أو.إل إسبورتي" عودته بأنها"عادية".

    وذكرت صحيفة "فولها دي ساو باولو" في عددها الصادر اليوم الخميس "بدأ رونالدو ببطء شديد وبدا عليه الإجهاد في النهاية".

    بينما قال مانو مينيزيس المدير الفني لكورينثيانز إنه سعيد بعودة رونالدو إلى صفوف الفريق.

    وأضاف مينيزيس "كانت بداية جيدة. فرونالدو تحرك جيدا وقدم بعضا من مهاراته. وكان شيئا مهما أن يستعيد إيقاع لعبه وحماسه".

    ورفض مينيزيس التأكيد على أن رونالدو سيشارك في التشكيل الأساسي لكورينثيانز في المباراة التي يخوضها الفريق أمام بالميراس يوم الأحد المقبل ، قائلا إنه "سيتحدث أولا مع اللاعب لمعرفة شعوره تجاه ذلك".

    وتعرض رونالدو لتمزق في أربطة الركبة في 13 شباط/فبراير 2008 خلال مباراة ميلان أمام ليفورنو ، لتكون ثالث إصابة خطيرة في الركبة يتعرض لها النجم البرازيلي خلال مسيرته.

    وفي كانون أول/ديسمبر الماضي أنهى رونالدو مشواره في أوروبا الذي استمر 14 عاما ، لعب خلاله لأندية إيندهوفن الهولندي وبرشلونة الأسباني وإنتر ميلان الإيطالي وريال مدريد الأسباني وميلان الإيطالي ، ووقع عقدا لمدة عام واحد مع كورينثيانز.

    ومع ذلك سيطر رونالدو على عناوين الصحف من خلال أحداث حياته الشخصية خلال الشهور القليلة الماضية ، في الفترة التي غاب فيها عن الملاعب.

    وتورط رونالدو في مشاجرة مع ثلاثة رجال انتحلوا شخصيات نساء ، كان اللاعب يظن أنهم نساء واعتزم ممارسة الجنس معهم ، وقد انتهى الأمر في أحد أقسام الشرطة.

    وفي عشية الاحتفال بأعياد الميلاد المجيد (كريسماس) أنجبت صديقته ماريا أنتوني طفلة منه ، ولم يمر سوى أسبوعين حتى انفصل النجم البرازيلي عن صديقته.

    ومنذ ذلك الحين لم تخل الصحف من صور رونالدو مع نساء أخريات في العديد من المناسبات.
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...