الميلان ومرحلة اعادة البناء من جديد - تقرير

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة majdi7777, بتاريخ ‏5 مارس 2009.

  1. majdi7777

    majdi7777 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏16 أوت 2008
    المشاركات:
    624
    الإعجابات المتلقاة:
    391
      05-03-2009 20:57
    الميلان ومرحلة اعادة البناء من جديد - تقرير

    [​IMG]
    5-3-2009
    ما يفكر فيه الجمهور حاليا هو الميركاتو الصيفى المقبل والتغيرات التى ستحدث فى الفريق، هناك الكثير من التوقعات بشأن تغييرات جذرية ستحدث، حيث يأتى على اولوية مطالب الجماهير والادارة هيا العودة لدورى الابطال مرة اخرى وبعد ذلك سيتم تقييم الفريق والقيام بعملية تنقية لتناسب اسم وقيمه الروسونيرى.

    الميلان اصبح مستعدا للتغيير هذا هو الواقع.. وكارلو انشيلوتى يأتى على قائمة الاسماء المرجح خروجها، المرشحون لخلافته هناك ليوناردو مع بقاء فيليبو جالى وماورو تاسوتى مع ضرورة حصوله على رخصة التدريب فى السيريا اى، وهناك اسماءا اخرى مرشحه مثل فرانك ريكارد وماركو فان باستن،
    بالنسبة للاعبين فهناك العديد من الاسماء التى ستبعد بحكم السن. مثل مالدينى الذى اعلن ان هذا الموسم سيكون الاخير له وهناك كذلك ففالى وإيمرسن.
    فى الايام الماضية دار حديثا حول ضرورة انهاء عقد المدافع نيستا بسبب الاصابات التى لا تفارقه والتى جعلته بعيدا عن الملاعب لاكثر من عامين ، اللاعب يبدو لديه فرص بسيطه للعودة للعب من جديد لكن لايبدو ذلك مؤكدا.
    بالنسبة للحارس ديدا فيبدو ان هذا الموسم قد يكون الاخير له، حيث انه يتقاضى اربعة ملايين يورو سنويا وهذا المبلغ يعتبر اسرافا لحارس بديلا، كما انه ليس سعيدا بوضعيته الحالية وبكونه بديلا لابياتى، اما الحارس كالاتش فتدور الكثير من الشكوك حول مستقبله مع الفريق.
    بالنسبة للدفاع فلايمكن التمسك بسينديروس الذى قدم اداءا سلبيا هذا الموسمِ، حتى تجربة اعارة اللاعب ماتيونى لم تكن ضرورية ويجب ان تنتهى. ايضا هناك المهاجم شفشنكو الذى يجب ان يعود مرة اخرى لتشيلسي ليحل اموره معه قبل ان يعود مرة اخرى إلى مسقط رأسه فى دينامو كييف.
    ما يهم جمهور الميلان حاليا هو مستقبل النجم البرازيلى كاكا، العودة لدورى الابطال من الامور التى ستجعل البرازيلى يبقى ويبتعد عن اغرائات ريال مدريد
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...