كاسياس : احب ان اكون مكان برشلونة

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fasador, بتاريخ ‏6 مارس 2009.

  1. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.962
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      06-03-2009 01:44
    :besmellah1::besmellah1::besmellah1:

    :ahlan::ahlan::ahlan:



    كاسياس : احب ان اكون مكان برشلونة

    @@@@@@@@@@@


    [​IMG]

    ايكر كاسياس عبر عن ما يحدث في برشلونة قائلا انه من الطبيعي ان يتعرض الفريق للخسارة والضغط وتمني ان يستبدل فريقة ريال مدريد الاماكن مع برشلونة حيث انهم ما زالوا يقاتلوا في ثلاث بطولات.



    وقد اكد على انه من الطبيعي ان يتأثر الفريق ويخسر وهذا ما حدث مع فريق ريال مدريد حيث ان الفريق لا يمكنه ان يستمر في الاداء الممتاز وعليه ان يعيد شحن الطاقة لكي يستمر.

    وتمني كاسياس لو ان ريال مدريد الان في نفس الموقف الذي فيه فريق برشلونة يلعب على ثلاث بطولات حيث ان فريق برشلونة تأهل الى نهائي كأس ملك اسبانيا بالاضافة الى انه متصدر للدورى الاسباني بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد و تعادل خارج ارضه في دورى الابطال مع ليون الفرنسي ويملك فرص ممتازة للاستمرار في البطولة .

    وقال ان اهم الاحداث التي اثرت في الفريق هو انه عندما لم يفز اصبح محل انتقادات من قبل الكثير مما اثر على الاداء ومن الطبيعي ان يمر اي فريق بهذه المرحلة في موسمه الرياضي.


    وفيما يتعلق بما صرح به رئيس نادي ريال مدريد بالودا عن ان الفارق بين ريال مدريد وبرشلونة بالفعل نقطة واحده وليس اربع نقاط على ان مباراة الكلاسيكو القادمة سيفوز بها ريال مدريد قال كاسياس انه امر طبيعي ان يرسل رئيس النادي الى لاعبية كلمات تشجعهم على الاستمرار في القتال على اللقب وحثهم على عدم التهاون مع فريق اتليتكو مدريد في اللقاء القادم و انتزاع نقاط المباراة .

    الجدير بالذكر ان كلا الفريقين ريال مدريد واتليتكو مدريد يطمحون بالفوز في المباراة القادمة حيث ريال مدريد من ناحيته يريد تقليص الفارق والاستمرار بالضغط على نادي برشلونة و فريق اتليتكو مدريد يريد ان يضمن مقعد للتأهل الى دورى الابطال في الموسم القادم مما سيشهد مباراة ذات ندية وقتال وعلق كاسياس على ان التعادل لن يكون من مصلحة اي من الناديين.





     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...