"اسينس" طراز اختباري لـ "إنفنيتي" في معرض جنيف

الموضوع في 'السيارات و الدراجات و صيانتها' بواسطة panda1980, بتاريخ ‏6 مارس 2009.

  1. panda1980

    panda1980 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    3.817
    الإعجابات المتلقاة:
    7.953
      06-03-2009 14:05
    [​IMG]
    "اسينس" طراز اختباري لـ "إنفنيتي" في معرض جنيف

    [​IMG]
    ايسنس جنيف
    يبدو أن إنفينيتي حريصة على إثبات تواجدها بصورة قوية بين الطرازات الكوبية الفخمة الجديدة على مستوى السوق الأوروبي ويتأكد ذلك من خلال معرض جنيف الذي بدأت فعاليته حيث كشفت إنفنيتي عن الطراز الاختباري الجديد "اسينس" ذو الدفع الخلفي والمزود بمحرك هجين.
    وعلى الرغم من أن إنفنيتي لم تؤكد عزمها على التحرك نحو إنتاج ذلك الطراز الاختباري الجديدة إلا أن الملامح والخطوط العامة الخاصة بتصميم هذا الطراز يمكن أن تظهر من خلال الموديلات المقبلة لـ "إنفنيتي".
    وبغض النظر عن مسألة إنتاج ذلك الطراز الاختباري فإن هناك حقيقة لا يمكن تجاهلها وهي إن إنفنيتي تعمل على تأكيد مكانتها في العالم السيارات الفخمة في الوقت الذي تتجه فيه شركات أخرى مصنعة للسيارات الفارهة مثل مرسيدس بنز واستون مارتين وبنتلي ورولز رويس إلى طرح موديلات جديدة رغم انعكاسات الأزمة المالية العالمية على الأسواق.
    ويشير تقرير أوردته مجلة "أتوويك" الأمريكية إلى أن طراز إيسنس الاختباري قد تم تزويد بمحرك نيسان في 6 الذي تبلغ سعته اللترية 3700 سي سي وملحق به نظام حقن تربو ثنائي وتبلغ قوة المحرك 434 حصان.
    ويحظى طراز إيسنس الاختباري بنظام توليد مدمج للطاقة ومثبت بين المحرك وصندوق تغيير السرعات يتيح توفير قوة إضافية تبلغ 158 حصان.
    ويسهم ذلك المولد في تشغيل السيارة بالطاقة الكهربائية على سرعات منخفضة من خلال بطارية لثيوم.
    وزودت إنفنيتي الطراز الاختباري "إيسنس" بتقنيات جديدة تتضمن نظام لتفادي الاصطدام بجانب السيارة ومن الخلف أيضا حيث يصدر ذلك النظام صوت إنذار ويبدأ أوتوماتيكيا في تشغيل المكابح وذلك إذ ما اكتشفت أجهزة الاستشعار اقتراب سيارة أخرى بشكل يؤول للتصادم.
    **العلم يبني بيوتا لا عماد لها و الجهل يهدم بيت العز والشرف**

    [​IMG]

    [​IMG]
     

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
مشكل في fiat palio ‏2 جوان 2016
مشكل في الكليو 3 ‏26 مارس 2016
معرض باريس الدولي للسيارات ‏1 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...