الاتحاد الاسباني لكرة القدم يؤكد اجراء نهائي كاس ملك اسبانيا

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fasador, بتاريخ ‏6 مارس 2009.

  1. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.963
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      06-03-2009 15:14
    :besmellah1::besmellah1::besmellah1:

    :ahlan::ahlan::ahlan:

    :dance::dance::dance::dance:

    اكد الاتحاد الاسباني لكرة القدم على لسان ناطقها الرسمي السيد خورخي كاريتيرو بان نهاية كاس ملك اسبانيا لكرة القدم التي ستجرى يوم 13 ماي المقبل سيحتضنها ملعب الميستايا بمدينة فالنسيا, واضاف بان احتمال تغيير مكان النهاية غير وارد ان لم يكن مستحيلا.
    وكان فريقي برشلونة واتليتك بلباو قد طالبا الجامعة الاسبانية بتغيير مكان النهائي بملعب اكثر طاقة استيعابية, وقد حدد عدد التذاكير لكلا الفريقين في 17000 تذكرة سترسل لادارة الناديين لكي يوزعونها على جماهيرهم التي تريد مشاهدة الحفل مباشرة.

    واضاف الناطق الرسمي للاتحاد الاسباني بان مكان النهائي تم تحديده منذ شهور عديدة وبمشاركة كل الفرق ولم يعترض اي احد عن هذا الاختيار, وبالتالي فان مسالة تغيير مكان النهائي غير واردة ولم يتم التطرق اليها لان المسالة حسمت ولا رجعة في القرار الاول.

    وختم بان طاقة الملعب الاستيعابية مهما كانت كبيرة فانه متاكد بان هناك من سيشتكي, وقال بان نهاية كاس ملك اسبانيا تعتبر حفلا كرويا نحاول قدر الامكان ان يتقاسمه اكبر عدد من الجماهير, واختياراتنا للمدن التي تحتضن النهائيات تدخل في برنامج الجامعة الهادف لاجراء النهاية في اماكن مختلفة.
    للتذكير فالمبارة النهائية ستجرى يوم 13 ماي المقبل وستجمع بين نادي برشلونة الذي اقصى نادي مايوركا في دور النصف في حين وصل نادي اتليتك بلباو للنهاية بعد اقصائه لنادي اشبيلية ويتاهل لنهائي كاس ملك اسبانيا بعد غياب دام 24 سنة.

    :dance::dance::dance:
    :wlcm::wlcm::wlcm:

    :tunis::tunis::tunis::tunis:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...