ليبي مدرب المنتخب الإيطالي يتواجد في تدريبات نادي روما

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fasador, بتاريخ ‏6 مارس 2009.

  1. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.962
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      06-03-2009 15:18
    :besmellah1::besmellah1::besmellah1:

    :ahlan::ahlan::ahlan:

    :wlcm::wlcm::wlcm::wlcm::wlcm::wlcm:



    يقدم نادي روما الإيطالي عروض جيدة منذ بداية سنة 2009 رغم بعض النتائج السلبية و الإيجابية ، لكنها تعتبر أفضل من النصف الأول للفريق بالموسم ، و حسب ما تشير إليه التقارير في إيطاليا فإن مدرب المنتخب الإيطالي مارتشيلو ليبي تواجد في تدريبات الفريق يوم أمس .

    حيث أن مدرب اليوفي السابق متواجد في مدينة روما و قد ذهب مؤخراً إلى تدريبات نادي لاتسيو ، و بالأمس ذهب إلى تدريبات الفريق الآخر بالمدينة نادي روما ، كما يذكر أنه قضى بعض الأوقات مع روما في التدريب سابقاً .

    و قد وصل ليبي في المراحل الأخيرة من التدريبات ، و بعد نهاية التدريبات مباشرةً ذهب مع مدرب الفريق لوتشيانو سباليتي و برونو كونتي إلى الغداء معاً ، و قد تناقشوا حول بعض القضايا المتعلقة بالفريق .

    و حسب ما أشارت إليه صحيفة " راي " الإيطالية فإن مدرب الفريق كان مهتم جداً بالحصول على معلومات حول حالة لاعب نادي روما و المنتخب الإيطالي سيموني بيروتا ، حيث أن اللاعب تعرض لإجهاد عضلي في 27 من فبراير ، و مازال يغيب عن مباريات الفريق بسبب الإصابة ، كما يذكر بأن روما سوف يواجه غداً نادي أودينيزي في بطولة الدوري الإيطالي و بعدها سوف يواجه نادي الآرسنال الإنجليزي في يوم الأربعاء ببطولة دوري أبطال أوروبا .​
     
    1 person likes this.
  2. soufou

    soufou عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏3 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    900
    الإعجابات المتلقاة:
    1.634
      06-03-2009 18:57
    forza AZURI

    ITALIA ITALIA
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...