ياهو تطلق خدمة جديدة لتصفح الإنترنت عبرالهواتف المحمولة

الموضوع في 'أرشيف أخبار عالم الكمبيوتر' بواسطة kingronaldinho, بتاريخ ‏6 مارس 2009.

  1. kingronaldinho

    kingronaldinho عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    655
    الإعجابات المتلقاة:
    1.103
      06-03-2009 22:31
    [​IMG]




    [​IMG]




    أعلنت شركة ياهو عن قرب إطلاق خدمة Yahoo Mobile والتى ستتوافر كتطبيق أو برنامج يمكن تنزيله على الآى فون من آبل، كما سيتمكن المستخدم من تنزيل الخدمة على الهواتف الذكية من نوكيا ، RIM، سامسونج ، سونى اريكسون وموتورولا، بالإضافة إلى الهواتف التى تعمل بنظام تشغيل Windows Mobile .
    وستتوافر الخدمة الجديدة أولاً عبر برنامج بيتا، مع توافرها للعامة فى الربع الثانى من عام 2009، فسيتمكن المستخدمون مع الخدمة الجديدة البقاء على اتصال دائم مع الأشخاص والأشياء والأحداث المهمة بالنسبة لهم .
    وستوفر Yahoo! Mobile للمستخدم إمكانية البحث عما يريده مع إمكانية الدخول على البريد الإلكترونى والمواقع الإجتماعية وبرامج المحادثة الفورية مع دفتر العناوين، وبالإضافة إلى ما سبق، فإن المستخدم سيتمكن من الدخول على مواقعه المفضلة ومعرفة أخبار الفرق الرياضية وأخر الأخبار مع أخبار الطقس وأحدث أخبار البورصة .
    وللمزيد من المعلومات يمكن للمستخدم الدخول من متصفح الهاتف على موقع





    http://mobile.yahoo.com


    وكانت ياهو قد أطلقت منتصف عام 2008 نسخة محسنة من برنامجها للدردشة "Messenger 9.0 Beta" والذي يتيح للمستخدم اتصال أكثر فاعلية مع الآخرين.

    وقامت ياهو بإضافة تحسينات في النسخة الجديدة مثل الألعاب المتعددة وخلفيات أكثر دقة وصور شخصيات ورسالة المستخدم التي تظهر أسفل اسمه ، بالإضافة إلى استيراد دفتر العناوين وإمكانية إضافة أسماء الأصدقاء من البريد في الهوتميل والجي ميل .
    وتعد النسخة الجديدة أحدث ما توصلت إليه الشركة بخصوص برامجها التفاعلية مع المستخدمين بما تحمله من تحسينات بالصوت في غرف المحادثة لمستخدمي فيستا.




    [​IMG]





    :kiss::kiss::kiss:
     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. netBoss

    netBoss عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏3 جويلية 2007
    المشاركات:
    154
    الإعجابات المتلقاة:
    198
      07-03-2009 20:52
    Salut

    Mon ami Yahoo! a commancé ce boulo de mobile avec le Apple iPhone par le lancemant le l'app que tu viens de mettre un screanshot

    Et puis elle a promi de creé ce service pour tous les mobiles possible fin mars

    Source : iPhon.fr

    Merci
    netBoss
     
    3 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...