1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

عيد المرأة العالمي .... كيف حال المرأة في بلادنا اليوم !!

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة MAFIA 007, بتاريخ ‏6 مارس 2009.

  1. MAFIA 007

    MAFIA 007 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    3.165
    الإعجابات المتلقاة:
    6.425
      06-03-2009 23:54
    عيد المرأة العالمي .... كيف حال المرأة في بلادنا اليوم !!



    بمناسبة عيد المرأة اتوجه بتحية إلي كل مرأة تونسية

    لكن السؤال المطروح هو كيف حال المرأة في بلادنا اليوم ؟؟؟؟

    و هل حال المرأة في بلادنا أفضل بعد الاستقلال (تربية...لباس ...تطور... ) ... ؟؟؟

    خاصةً بعد خروج المرأة للعمل ؟؟؟

    و ما هو رأيك في دخول المرأة في الحياة السياسية .... ؟؟؟

    هل أفادت المرأة البلاد ؟؟؟؟ اقتصاديا و سياسيا و ثقافيا ؟؟؟؟

    لكن هل هي تقلد الغرب تقليدا أعمي ( لباس...تصرفات ... لغة ....)... ؟؟؟؟

    يعني هل تري أنو يجب مراجعة سياسة حريات المرأة في بلادنا ؟؟؟



    :satelite:
     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. تونيزيـSATـا

    تونيزيـSATـا عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏3 مارس 2009
    المشاركات:
    144
    الإعجابات المتلقاة:
    148
      07-03-2009 00:26
    اري انه أنو يجب مراجعة سياسة حريات الرجل في بلادنا.
     
    5 شخص معجب بهذا.
  3. elkhal

    elkhal عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1.279
    الإعجابات المتلقاة:
    4.908
      07-03-2009 11:43
    :besmellah2:

    برشا بلايص طggطهم لمرا وهم فلأصل لرراجل
    في الوقت الحالي ضاهرلي لمرا لازمها تخدم كان في أقسام التوليد و الحاجات المتعلقة بيها.

    [​IMG]
     
    3 شخص معجب بهذا.
  4. NOURI TAREK

    NOURI TAREK مراقب منتدى الأخبار الطبية طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    53.046
    الإعجابات المتلقاة:
    58.676
      07-03-2009 12:22
    :besmellah1:

    :wlcm:

    يتمنى الرجل اليوم أن يتساوى مع المرأة في الحقوق ...

    :tunis:
     
    2 شخص معجب بهذا.
  5. diffhossine

    diffhossine عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏20 جانفي 2009
    المشاركات:
    71
    الإعجابات المتلقاة:
    143
      07-03-2009 12:30
    المرأة حقوقها اكثر من واجباتها
    :tunis:الله إعاون الراجل:tunis:
     
  6. عبدالكريم1977

    عبدالكريم1977 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 فيفري 2008
    المشاركات:
    1.245
    الإعجابات المتلقاة:
    2.096
      07-03-2009 12:40
    لا تسأل عن أحوال المرأة
    بل فأسأل عن أحوال الرجل
    فالمرأة ينطبق عليها المثل
    "و عن الملوك فلا تسأل"

    :bang::bang::bang:

    :bang::bang:

    :bang:
     
    4 شخص معجب بهذا.
  7. youssef1981

    youssef1981 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.269
    الإعجابات المتلقاة:
    5.152
      07-03-2009 14:18
    المرأة في تونس فقدت كل شي
    فقدت حريتها و شرفها و عقلها
     
  8. lotfi222

    lotfi222 كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏24 فيفري 2008
    المشاركات:
    8.272
    الإعجابات المتلقاة:
    28.701
      07-03-2009 14:33
    لا تجعل غضبك يقودك في التعبير عن أفكارك
     
    5 شخص معجب بهذا.
  9. MED*AZIZ

    MED*AZIZ نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏27 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.672
    الإعجابات المتلقاة:
    6.241
      07-03-2009 14:35
    المتخرج من الجامعة يفكر في عام الجيش...المتخرجة تفكر في العمل...قمة المساواة
     
  10. theoxc

    theoxc مشرف بالمنتدى العام طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏22 جويلية 2008
    المشاركات:
    9.751
    الإعجابات المتلقاة:
    24.785
      07-03-2009 14:55
    كنت اود ان يكون قلقك علي الرجل لا المراة
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...