الاهلى يواصل نزيف النقاط ويتعادل سلبيا مع اتحاد الشرطة

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fasador, بتاريخ ‏6 مارس 2009.

  1. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.962
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      06-03-2009 23:58
    :besmellah1::besmellah1::besmellah1:

    :dance::dance::dance::dance::dance:

    :dance::dance::dance::dance::dance:


    الاهلى يواصل نزيف النقاط ويتعادل سلبيا مع اتحاد الشرطة في الدوري المصري

    ****************
    واصل فريق الاهلى مسلسل نزيف النقاط في مسابقة الدوري وتعادل سلبيا مع اتحاد الشرطة في المباراة التي أقيمت اليوم في إستاد القاهرة في إطار مباريات الأسبوع الثاني والعشرين.
    جاءت المباراة متوسطه من الفريقين وتبادلا السيطرة على مجريات اللقاء وكانت الفرص قليله على المرميين نظرا للحرص الدفاعي الزائد الذي لعب به اتحاد الشرطة.

    وكانت أولى فرص اللقاء في منتصف الشوط الأول اثر تسديدة قوية من لاعب الشرطة احمد دويدار من مسافة بعيدة ارتدت من العارضة داخل الملعب ورد الاهلى بسرعة عن طريق اختراق من احمد حسن لاعب الفريق داخل منطقة الجزاء وسدد على يسار وائل خليفة حارس الشرطة.

    وفى الدقيقة 36 حاول محمد بركات لاعب الاهلى الحصول على ضربة جزاء اثر سقوطه داخل المنطقة بعد ادعاء العرقلة من حارس المرمى ولكن حكم المباراة جهاد جريشة أشهر الكارت الأصفر في وجه بركات بسبب ادعاء السقوط.

    وفى الشوط الثاني ومن لعبه مشتركه بين بركات واحد لاعبي الشرطة في منتصف الملعب أشهر الحكم الكارت الأصفر الثاني في وجه بركات في الدقيقة 65 ليكمل الفريق الدقائق المتبقية من المباراة بعشرة لاعبين فقط.

    ويحاول الاهلى الوصول إلى مرمى الشرطة لإحراز أهداف دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين ويحصل كل فريق على نقطه.

    بهذه النتيجة ارتفع رصيد الاهلى إلى 42 نقطة في المركز الأول وارتفع رصيد الشرطة إلى 27 نقطة في المركز التاسع.

    يذكر أن الاهلى فقد حتى الآن 9 نقاط كاملة في آخر أربع مباريات فقط اثر تعادله مع بتروجيت وهزيمته أمام الاسماعيلى ثم التعادل مع بترول أسيوط وأخيرا مع اتحاد الشرطة.

    - هذه هي المباراة الثانية على التوالي التي يتم فيها طرد احد لاعبي الاهلى من اللقاء حيث تم طرد احمد على لاعب الاهلى خلال المباراة السابقة للفريق أمام بترول أسيوط.

    - حدثت أحداث مؤسفة قبل انطلاق المباراة ,فلقد تصدت قوات الشرطة المصرية لمجموعه من جماهير الاهلى أمام إستاد القاهرة ومنعتهم بالقوة من الدخول إلى الإستاد وحدثت بعض الإصابات في صفوف الجماهير مما سبب حالة من الاستياء الكبير داخل إدارة الاهلى

    - يلتقي غدا في إطار نفس الأسبوع حرس الحدود مع الزمالك وطلائع الجيش مع الاتحاد وانبي والاتصالات والمصري البورسعيدي مع الترسانة

    :dance::dance::dance::dance:


     
    1 person likes this.
  2. saidi1920

    saidi1920 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    5.621
    الإعجابات المتلقاة:
    8.700
      07-03-2009 00:29
    كل واحدة يخذ وقتو :wlcm::wlcm:
     
  3. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.962
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      07-03-2009 00:47
    فشل الأهلي حامل اللقب في تذوق طعم الفوز للمباراة الرابعة على التوالي بعد التعادل بدون أهداف مع ضيفه اتحاد الشرطة، ليواصل متصدر المتسابقة نزيف النقاط منذ تصريحات مديره الفني البرتغالي مانويل جوزيه.
    وكان جوزيه قد قال للصحفيين عقب الفوز على المقاولون العرب 2-1 إنه سيفوز باللقب بفارق 15 نقطة عن أقرب المنافسين، لكن ما حدث أن الأهلي خسر النقطة التاسعة في آخر أربع مباريات، وهذا هو أطول عدد من المباريات دون فوز للأهلي هذا الموسم.
    ورغم ذلك، حافظ الأهلي على صدارة المسابقة برصيد 42 نقطة ومتقدما بفارق أربع نقاط عن الإسماعيلي، ويتبقى للأهلي مباراة بينما يتبقى للإسماعيلي مباراتان، فيما رفع اتحاد الشرطة رصيده إلى 27 نقطة في المركز التاسع، ومتأخرا بفارق الأهداف عن الزمالك.
    وفشل الأهلي -الذي تعرض لاعبه محمد بركات للطرد في الدقيقة 65- بتعادله مع اتحاد الشرطة في الثأر من هزيمته في الدور الأول أمام الفريق الصاعد حديثا للدوري بهدف مقابل لا شيء.
    وسيطر الأهلي على مجريات المباراة معظم أوقات اللقاء، لكن رغم ذلك كان الشرطة هو الطرف الأكثر خطورة، وكاد عبد الله فاروق أن يسجل هدفًا في الدقيقة السادسة لكن العارضة أنقذت الموقف بإبعاد الكرة.
    وأجرى جوزيه تغييرين بخروج أحمد حسن ومعتز إينو وأشرك أحمد بلال وهاني العجيزي، لكن تلقي بركات للبطاقة الصفراء الثانية أجبر المدرب البرتغالي على إخراج مهاجمه فلافيو أمادو.
    وحدثت لقطة طريفة عقب طرد بركات بعد ذهاب اللاعب إلى جهاد جريشة حكم المباراة لتحيته على قراره السليم، ورغم ذلك قامت جماهير الأهلي "القليلة جدًّا" بتوجيه هتافات عدائية ضد الحكم.
    وانتقلت السيطرة بشكلٍ كبير لفريق الشرطة في آخر 15 دقيقة، وكاد الفريق أن يكرر فوزه على الأهلي المستسلم، قبل أن يسعى إلى إهدار الوقت حتى انتهت المباراة بتعادلٍ سلبي.
     
  4. chiwawa14

    chiwawa14 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جانفي 2009
    المشاركات:
    1.042
    الإعجابات المتلقاة:
    1.938
      07-03-2009 10:37
    كل واحدة يخذ وقتو
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...