الديربي غدا في مدريد

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fasador, بتاريخ ‏7 مارس 2009.

  1. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.962
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      07-03-2009 00:14
    :besmellah1::besmellah1::besmellah1:

    :dance::dance::dance::dance::dance::dance:

    :ahlan::ahlan::ahlan::ahlan:



    السبت 7 مارس 2009

    20:00





    ريال مدريد *** أتلتيكو مدريد

    [​IMG] [​IMG]



    معلومات عن ملعب سانتياجو بيرنابو

    السعة القصوى
    85ألف متفرج


    أبعاد الستاد
    70م*106م






    [​IMG]


     
    4 شخص معجب بهذا.
  2. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.962
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      07-03-2009 00:17
    :besmellah1::besmellah1::besmellah1:

    يعتقد الكثير من المتابعين ان الديربي في مدريد سيكون شيق جدا و قد يكون الاكثر اثارة على الاطلاق فمعنويات الفريقين مرتفعه جدا بعد تحقيق ريال مدريد 10 انتصارات متتالية وفوز اتليتكو على برشلونة الاسبوع الماضي .

    ويعد رباعي هجوم الفريقين من الهدافين الممتازين فوحدهم استطاعوا الى الان تسجيل 57 هدف في الدورى الاسباني تنقسم على اربع مهاجمين ( راؤول و هيجوين من الريال و فورلان و اجويرو من الاتليتكو ) و الكل يترقب كيف سيكون اداء هذا الرباعي الرائع حيث ان وجودهم في الملعب سويا يعد امر ممتع للمتابعين ويعد بكثافة الاهداف .

    ثنائي هجوم ريال مدريد هيجوين و راؤول سجلا 28 هدفا ( 14 هدف لكل منهما) خلال هذا الموسم وكان الارجنتيني هيجون قد سجل احد هذه الاهداف في مرمى اتليتكو مدريد في الجولة الاولى من الدورى , وبالنسبة لراؤول فهو جلاد بالنسبة لاتليكو مدريد حيث سجل 11 هدفا خلال 24 مباراة شارك بها ضد اتليتكو مدريد طيلة مسيرته ويعتبر الثنائي المدريدي قد سجل 42% من مجموع اهداف ريال مدريد لهذا الموسم .

    اما ثنائي اتليتكو مدريد فقد بلغ مجموع اهدافهم 29 هدف والتي تمثل 55% من اهداف اتليتكو مدريد لهذا الموسم فقد احرز اجويرو 12 هدف هذا الموسم اما فورلان فيملك في سجله 17 هدف الى الان .

    واكثر ما يميز هذا الديربى هو الحوافز التي سيجنيها اى من الفريقن في حالة الفوز ,

    الريال من جانبه يريد تقليص الفارق مع المتصدر واكمال مسيرة النجاح في الفوز المتتالي واكمال الاسبوع للسفر الى ليفربول بمعنويات مرتفعه .

    اما اتليتكو مدريد فيرغب في النقاط حتي يعود الى مركزه الثالث في الدورى من اجل نيل بطاقة تأهل الى دورى ابطال اوروبا الموسم القادم بالاضافة الى ان اتليتكو مدريد يريد كسر النحس والفوز على ريال مدريد في البرنابيو حيث لم يتمكن من ذلك خلال ال 10 سنوات الماضية .​
     
    3 شخص معجب بهذا.
  3. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.962
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      07-03-2009 00:25
    :besmellah1::besmellah1::besmellah1:


    أوضح آبل ريسينو مدرب اتليتكو مدريد في مؤتمر صحافي أن فريقه سيحصل على ثلاث نقاط في سانتياغو برنابيو ، وشدد على أنه لا يريد ان يقع التعادل " لأنه لن يفيد الفريقين "

    وأشار المدرب إلى أن الفوز على ريال مدريد في اللقاء يتطلب كثيرا من العمل والمراقبة والتركيز واكد على انها عوامل مهمة جدا.

    و أضاف أنه لا يريد الخروج الا بالفوز من ارض البرنابيو حيث انه يثق بلاعبيه وقدرتهم على الفوز وانتزاع النقاط الثلاث وعلق قائلا " إن الاحصائات تعطي الفوز لريال مدريد ويجب علينا أن نغير ذلك ".

    و يذكر ان الروخي بلانكو لم يذق طعم الفوز في البرنابيو منذ 10 سنوات.

    و كان السيد آبل قد أوصى لاعبيه بأن يكونوا هادئين في الملعب مع التركيز على الأداء وفتح الإحتمالات المختلفة لتحقيق الفوز حيث انه أكد دائما ان الفوز متاح بوجود احتمالات عديدة لدى الفريق .

    وفيما يتعلق بطريقة اللعب المتوقعه امام ريال مدريد وضح آبل على أن الفريقيلزمه احترام الخطة وعلى كل لاعب تأدية دوره في الملعب وأشار إلى أن دفاع ريال مدريد في وضع ممتاز جدا مما ستكون هناك صعوبة في التسجيل و شدد على أن الأمر مختلف تماما عن مواجهة برشلونة في الاسبوع الماضي.

    كما امتدح روبن لاعب ريال مدريد وقال أنه لاعب يستطيع قلب الموازين في أي مباراة يلعبها ويجب ان يتم مراقبته جيدا , و أضاف أن السيد خواندي راموس الذي فاز في عشر مباريات متتالية مدرب عظيم كما اشاد ايضا براؤول ، الذي قال عنه " انه أنشودة فريقه ورمز الملكي " .

     
  4. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.962
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      07-03-2009 00:26
    وفي المواجهة القادمة امام اتليتكو مدريد يأمل خواندي ان يضيف الى رصيد الفريق الفوز الحادي عشر على التوالى , هو عاد الى الدورى الاسباني وبالتحديد الى ريال مدريد لكي يثبت للجميع انه يثق بأسلوبة التدريبي ويثق بيب بلاعبي الفريق والكل هنا يريد ان يفوز على اتليتكو وهذا ما يصبوا اليه الفريق .
     
    2 شخص معجب بهذا.
  5. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.962
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      07-03-2009 00:49
    يخوض ريال مدريد الإسباني اختبارا صعبا عندما يستضيف ريال مدريد على ملعب "سانتياجو برنابيو" جاره اللدود أتليتكو مدريد في ديربي مدريد، وذلك ضمن المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، بينما يواجه برشلونة أتلتيك بلباو.
    وانتعشت آمال ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة بعد أن قلص الفارق عن غريمه التقليدي على زعامة الكرة الإسباني برشلونة من 12 نقطة إلى 4 نقاط فقط بعد حصول الفريق الكتالوني على نقطة واحدة من مبارياته الثلاث الأخيرة، في حين جمع ريال 9 نقاط في المباريات الثلاث الأخيرة له دون أي يفرط في نقطة واحدة.
    وقال مدرب ريال مدريد خواندي راموس الذي حقق الفريق بإشرافه حتى الآن 10 انتصارات متتالية بعد خسارته مباراته الأولى أمام برشلونة بالذات صفر-2 بعد أن حل بديلا للألماني برند شوستر: "يعتبر كثيرون أن مجرد تقليص الفارق عن برشلونة إلى أربع نقاط يعني أن مهمتنا انتهت، لكن على العكس، العمل الشاق يبدأ الآن، لن يكون سهلا تخطي برشلونة، وهذا الأمر يحتاج وقتا طويلا".
    وكان أتليتكو أسدى خدمة كبيرة لجاره اللدود -ريال مدريد- عندما قلب تخلفه صفر-2 أمام برشلونة الأسبوع الماضي ليخرج فائزا، وليعزز أمله في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ولم يتمكن أتليتكو مدريد من التغلب على ريال منذ عام 1999، ويأمل مدربه الجديد وحارسه السابق أبل ريزينو أن ينجح فريقه في فك هذه العقدة المستعصية. وقال نجم أتليتكو الأرجنتيني ماكسي رودريجيز: "هذه المرة سنقدم خدمة إلى برشلونة".
    في المقابل يسعى برشلونة إلى العودة لسكة الانتصارات عندما يستضيف أتليتك بلباو على ملعب كامب نو، وكان الفريقان بلغا نهائي كأس إسبانيا هذا الأسبوع الأول بتعادله مع مايوركا 1-1 إيابا بعد أن تقدم عليه ذهابا 3-1، والثاني بفوزه على إشبيلية 3-صفر بعد أن خسر أمامه 1-2.
    وقلل مدرب برشلونة جوسيب جوارديولا من أهمية تراجع فريقه، ومن الخسارتين المتتاليتين اللتين تعرض لهما فريقه في المرحلتين الأخيرتين، واعتبر أن "لا أزمة حاليا في الفريق الكتالوني".
    واعتبر جوارديولا في حديث لصحيفة "إل موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن الفترة "الدرامية" التي يمر بها فريقه "ليست سوى شائعات واختلاقات صحفية".
    وأكد جوارديولا أنه لا توجد أية أزمة في الفريق الكتالوني قائلا: "إذا خسرنا تكون الصحافة على حق، وإذا فزنا أكون أنا على حق، ولا أكترث لهذه الأمور، ولا حتى أقرر ما يجب نشره أو لا، لم ألاحظ أي مشكلة في لياقة اللاعبين، ولم يظهر التعب عليهم أبدا".
    وفي المباريات الأخرى، يلتقي فياريال مع إسبانيول، وريكرياتيفو هويلفا مع بلد الوليد، ومايوركا مع بيتيس، وأوساسونا مع سبورتينج خيخون، وديبورتيفو لا كورونيا مع راسينغ سانتاندر، ونومانسيا مع فالنسيا، وإشبيلية مع إلميريا، وخيتافي مع ملقة.
     
    3 شخص معجب بهذا.
  6. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.962
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      07-03-2009 00:53
    FORZA BARCHALONA
     
    2 شخص معجب بهذا.
  7. maher6600

    maher6600 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏21 أوت 2008
    المشاركات:
    166
    الإعجابات المتلقاة:
    211
      07-03-2009 01:32
    Forza FCB:dance:

     
    1 person likes this.
  8. chiwawa14

    chiwawa14 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جانفي 2009
    المشاركات:
    1.042
    الإعجابات المتلقاة:
    1.938
      07-03-2009 10:10
    FORZA BARCHALONA
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...